“كويّس مفيش رجّالة معانا النهارده” – في حفلها الأول بالسعودية، لماذا نزلت شيرين عن المسرح لتعانق إحدى الحاضرات؟ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/20 الساعة 12:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/24 الساعة 07:05 بتوقيت غرينتش

وسط حضورٍ جماهيري كبير، أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، الذي كان مخصَّصاً للنساء فقط. وقد تألقت في الأداء، وأضحكت الحاضرين وأظهرت الجانب الإنساني من شخصيتها.

ولحظة اعتلائها مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدّة، يوم أمس الثلاثاء 19 حزيران/يونيو 2018، قالت شيرين: "كويّس مفيش رجّالة معانا النهارده، كانوا هيتقطّعوا"؛ وأضافت، في محاولةٍ منها للتحدث باللهدة السعودية: "بموت فيكم، بموت عليكم".

قدَّمت شيرين مجموعة من أجمل أغنياتها، وكان لافتاً أن الحاضرات غنّين معها طيلة الوقت؛ وحين تسكت شيرين قليلاً، يصدح صوتهنّ، وهنّ يردّدن معها كلمات الأغنية، بحيث كان يمكنها بسهولة أن تستغني عن الكورس الذي رافقها.

أطلّت شيرين بفستانٍ من اللون البيج، مناسب لتقاليد السعودية، وحرصتْ على أن تكون قريبة من الجمهور الذي تقابله للمرّة الأولى. وحصدت تصفيقاً حاراً، حين انتبهت إلى وجود سيّدة غير قادرة على رؤيتها بشكلٍ واضح، بسبب ظروفٍ صحية خاصة؛ فنزلت من المسرح وتوجّهت صوبها لتعانقها وتقبّلها.  

موقع تويتر اشتعل ليل أمس الثلاثاء بالفيديوهات، التي كانت تنشرها الحاضرات من داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، خلال الحفل. إحدى المعجبات رصدت شيرين وهي تمازحهنّ، حين مدَّت لسانها في نهاية أدائها لأغنية "كده يا قلبي"، بعدما تأثرت وأدمعت وهي تغنيها.

فيما نشرت معجبة أخرى، كانت حاضرة في الحفل، فيديو للنجمة المصرية وهي تغني "إيه يعني غرامك ودّعني" وتتراقص على أنغامها، وعلّقت كاتبة: "يا ربي اقتلها، خفة دم وصوت وإحساس".


إقرأ أيضاً..

قبل يوم من حفلها الأول في السعودية – شيرين تصل إلى جدّة يداً بيد برفقة زوجها (فيديو)

بعد الإعلان عن حفلها في جدة.. حملة ضد شيرين على تويتر بتهمة الإساءة للسعوديين

لأول مرة.. شيرين تكشف سبب هجومها على عمرو دياب وتعلن هوية مسرّب فيديو "البلهارسيا"! (فيديو)

علامات:
تحميل المزيد