عمرو دياب وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل دينا الشربيني.. أشرف عليها شخصياً لكنَّ اسمه لن يوضع على التتر

انتهى المغني المصري عمرو دياب من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "مليكة"، المقرر عرضه في رمضان 2018، والذي تؤدي دور البطولة فيه الممثلة دينا الشربيني.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/16 الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/04 الساعة 16:07 بتوقيت غرينتش

انتهى المغني المصري عمرو دياب من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "مليكة"، المقرر عرضه في رمضان 2018، والذي تؤدي دور البطولة فيه الممثلة دينا الشربيني.

وبحسب موقع "في الفن"، فإن "الهضبة" وضع تتر البداية والنهاية للمسلسل بنفسه، بالإضافة إلى المقاطع الموسيقية داخل حلقات المسلسل.

وأضافت مصادر الموقع المصري التي لم يسمها، أن دياب استعان بفرقته الموسيقية، بالإضافة إلى عدد كبير من الموسيقيين الآخرين لتسجيل موسيقى المسلسل بأحد الاستوديوهات في منطقة جاردن سيتي بالقاهرة.

في حين أكدت مصادر الموقع الفني أنه سيتم وضع اسم شركة "ناي" على تتر المسلسل؛ لكونها من وضعت الموسيقى، وهي شركة فنية مملوكة لعمرو دياب.

وكان دياب قد حضر تصوير مشاهد المسلسل في 3 مارس/ آذار 2018، واستمر حضوره 3 ساعات، حيث حضر في أثناء تصوير مشهد زفاف ضمن أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي.

وبحسب موقع "مصراوي" الذي نقل الخبر وقتها، فإن زيارة دياب جاءت لتهنئة فريق العمل بالمسلسل، ولفت الموقع إلى حرص طاقم عمل المسلسل على عدم تسريب صور لهذه "الزيارة السرية".

وكانت مصادر أكدت لصحيفة "النهار" اللبنانية، مطلع أبريل/نيسان 2018، أن دياب سيظهر كضيف شرف؛ لدعم بطلة المسلسل، ولفتت إلى أن "الهضبة" طلب من صديقه المنتج تامر مرسي إسناد دور البطولة لدينا الشربيني، وأسهم في إنتاجه؛ حتى لا يتحمل صديقه الخسارة حال الفشل.

يأتي ذلك في ظل الشائعات التي لاحقت دياب والشربيني بشأن وجود علاقة تجمعهما، والتي بدأ البعض يؤكدها بأغنية "برج الحوت" التي أطلقها دياب في ألبومه الأخير، ثم فيديو انتشر للشربيني وهي ترقص على أغنية "الليلة الليلة" في عيد ميلاد عمرو دياب، حيث كانت برفقته، وظهورها معه في أكثر من مناسبة داخل مصر وخارجها.

مسلسل "مليكة" بطولة الفنانة دينا الشربيني ومصطفى فهمي وعمر السعيد وشيري مجدي ورامز أمير وأحمد العوضي وصفاء الطوخي، وهو من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

تحميل المزيد