رغم نفي ارتباطهما.. عمرو دياب ضيف شرف في مسلسل دينا الشربيني!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/04 الساعة 12:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/04 الساعة 12:29 بتوقيت غرينتش

يشارك المغني المصري عمرو دياب في مسلسل "مليكة" للممثلة دينا الشربيني، والذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2018.

وبحسب مصادر لصحيفة "النهار" اللبنانية، فأن دياب سيظهر كضيف شرف لدعم بطلة المسلسل، مشيرةً أن "الهضبة" طلب من صديقه المنتج تامر مرسي إسناد دور البطولة لدينا الشربيني، وساهم في إنتاج المسلسل حتى لا يتحمل صديقه الخسارة حال الفشل.

وليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها خبر عن عمل مشترك يجمع دينا الشربيني وعمرو دياب، فبعد الشائعات الكثيرة حول ارتباطهما، خرجت الممثلة المصرية لتؤكد أن علاقتها بمواطنها تأتي في إطار تصوير عمل فني مشترك، وذلك خلال حديثٍ أجرته مع مجلة "لها".

ونقلت المجلة نصاً قولها، "ما زلنا نحضِّر لهذا الفيلم، وأعقد حالياً عدداً من الجلسات مع فريق عمله، للوقوف على كل التفاصيل الخاصة بالشخصية، وأجسد من خلال العمل دوراً جديداً ومختلفاً".

وتقدم دينا الشربيني أولى بطولاتها الدرامية في رمضان 2018، رغم أنها لا تتمتع بتاريخ كبير ولا أدوار المتنوعة التي تجعل المنتجين والمخرجين يختارون ظهورها كبطلة للمرة الأولى.

المسلسل الذي تحول اسمه من "المعجزة" إلى "مليكة" من بطولة دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، وياسر علي ماهر، وصفاء الطوخي، ورامز أمير، وندى بسيوني، ودانا حمدان، وعمر السعيد، ومنى فاروق، من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج شريف إسماعيل.

تحميل المزيد