الأربعاء, 23 يناير 2019

إلهام شاهين تدافع عن نجلاء فتحي وتهدد الكويتية فجر السعيد: "إحذري، فلن نقبل إهانة أي فنان مصري" (فيديو)

عربي بوست

 

وجهّت الممثلة المصرية إلهام شاهين انتقادات حادة إلى الكاتبة الكويتية فجر السعيد، إثر ما قالته قبل أيام عن الممثلة المصرية نجلاء فتحي.

وبطريقة هجومية، قالت شاهين خلال ظهورها ضيفة في برنامج «العاشرة مساء» مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن «فناني مصر خط احمر ، ولا يحق لها ان تنتقد الفنانات وتطلب منهم الخضوع لعمليات تجميل».  

وتابعت: «إن كان لا يعجبك شكل الفنانة لأنها تقدمت بالعمر، فلا تتابيعها ولا تشاهديها، واذا كانت تريد اجراء عمليات تجميل، فهي حرة ولكن لا تفرض علينا كفنانات ان نفعل ذلك». وتساءلت: «هل الكبر عيب؟». ووجهت تهديداً لفجر السعيد وقالت: «نحن نعرف كيف نرد عليك ومصر ليست سهلةً ولا فناني مصر سهلين… احذرينا».

كما أكدت الممثلة المصرية، أنها تهددها تهديداً صريحاً وواضحاً، مضيفة «لن نقبل اي إهانة لأي فنان مصري من اي احد».

وتحدثت عن نفسها، فقالت انها تعيش حياتها ببساطة ولا تضع مكياجاً إلا في المهرجانات، وعند ظهورها في برنامج تلفزيوني.

وقالت: «إن الجمال الحقيقي جمال الأخلاق والروح. وليس كما لديكم جمال زائف وحقن نفخ وحقيبة جلد التمساح والماركات».

وختمت ان المصريين شيء كبير جدا: «العبي بعيدا عنن».

وكانت الكاتبة الكويتية فجر السعيد وجَّهت انتقاداتٍ جارحةً للممثلة المصرية نجلاء فتحي، طالبتها بعدم نشر أي صور جديدة، بعد أن ظهرت عليها علامات التقدم في السن، الأمر الذي لاقى استنكاراً واسعاً لدى رواد الشبكات الاجتماعية.

السعيد كتبت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وتويتر، «عزيزتي نجلاء فتحي، أسطورة الجمال في السبعينيات، نصيحة من القلب لا تنشري صوراً لكِ في هذه المرحلة من عمرك، ودعي الجمهور يعيش على صورك القديمة».

وأضافت، «اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن، واتَّبعي نصائحهن، وعودي للظهور بلوك قريب للسابق، ولكن بعمرك الحالي، ميرفت أمين من جيلك لا تزال جميلة جداً، نادية الجندي ما زالت جميلة، وغيرهن، وحتى إيناس الدغيدي اللي مصورة معكِ لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي».

 

 

عزيزتي نجلاء فتحي … اسطورة الجمال في السبعينات ? نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي …من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق

A post shared by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on

وجاء منشور السعيد، بعد صورة نشرتها إحدى صفحات المعجبين بالفنانة المصرية يسرا، حيث ظهرت فيها الأخيرة إلى جانب الممثلة نجلاء فتحي في موقع تصوير مسلسل «لدينا أقوال أخرى».

وظهرت فتحي من دون مكياج وعلى طبيعتها.رسالة السعيد أثارت موجةً من الغضب على الشبكات الاجتماعية، للدفاع عن جميلة الجميلات نجلاء فتحي، حيث وصفها البعض بالكاتبة «غير المحترمة».

واستغرب الجمهور من الكاتبة الكويتية هذه الإساءة لفتحي، وعدم تقدير سنّها ووضعها الصحي، خصوصاً أنّها تعاني من مرض الصدفية.

واعتبر كثيرون أنَّ فتحي متصالحة مع عمرها ومع نفسها، وأنَّ لكلِّ عمر جماله.

إلا أن السعيد أعادت وردّت بعد كل هذا الجدل الذي أثارته بسبب انتقاداتها لنجلاء فتحي وقالت إنها لن تعتذر لأحد.

السعيد ربطت بين غضب البعض من انتقادها لنجلاء وتقبلهم لانتقاد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في ذات الوقت، «السيسي الذي وضع روحه على كف عفريت لينقذ مصر والعالم العربي». 

كلام السعيد أثار غضب المصريين من جديد، البعض اتهمها بحب الشهرة والرغبة في الظهور في الإعلام بأي طريقة، وآخرون قالوا إنها حولت الموضوع ليصبح سياسياً لتبرير خطئها الأول.

 
اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
إلهام شاهين تدافع عن نجلاء فتحي وتهدد الكويتية فجر السعيد: "إحذري، فلن نقبل إهانة أي فنان مصري" (فيديو)