الأربعاء, 23 يناير 2019

قالت لنجلاء فتحي: لا تنشري صورك وأنتِ بهذا العمر! فردَّ الجمهور على الكويتية فجر السعيد

عربي بوست

وجَّهت الكاتبة الكويتية فجر السعيد انتقاداتٍ جارحةً للممثلة المصرية نجلاء فتحي، طالبتها بعدم نشر أي صور جديدة، بعد أن ظهرت عليها علامات التقدم في السن، الأمر الذي لاقى استنكاراً واسعاً لدى رواد الشبكات الاجتماعية.

السعيد كتبت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وتويتر، «عزيزتي نجلاء فتحي، أسطورة الجمال في السبعينيات، نصيحة من القلب لا تنشري صوراً لكِ في هذه المرحلة من عمرك، ودعي الجمهور يعيش على صورك القديمة».

وأضافت، «اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن، واتَّبعي نصائحهن، وعودي للظهور بلوك قريب للسابق، ولكن بعمرك الحالي، ميرفت أمين من جيلك لا تزال جميلة جداً، نادية الجندي ما زالت جميلة، وغيرهن، وحتى إيناس الدغيدي اللي مصورة معكِ لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي».

 

عزيزتي نجلاء فتحي … اسطورة الجمال في السبعينات ? نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي …من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق

A post shared by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on

وجاء منشور السعيد، بعد صورة نشرتها إحدى صفحات المعجبين بالفنانة المصرية يسرا، حيث ظهرت فيها الأخيرة إلى جانب الممثلة نجلاء فتحي في موقع تصوير مسلسل «لدينا أقوال أخرى».

وظهرت فتحي من دون مكياج وعلى طبيعتها.رسالة السعيد أثارت موجةً من الغضب على الشبكات الاجتماعية، للدفاع عن جميلة الجميلات نجلاء فتحي، حيث وصفها البعض بالكاتبة «غير المحترمة».

واستغرب الجمهور من الكاتبة الكويتية هذه الإساءة لفتحي، وعدم تقدير سنّها ووضعها الصحي، خصوصاً أنّها تعاني من مرض الصدفية.

واعتبر كثيرون أنَّ فتحي متصالحة مع عمرها ومع نفسها، وأنَّ لكلِّ عمر جماله.

وكانت الممثلة المصرية نجلاء فتحي أُصيبت بمرض نادر ومستعصٍ يُدعى الصدفية، سافرت في إثره إلى سويسرا للعلاج في العام 2015.

وفجر السعيد هي كاتبة كويتية من مواليد 1967، واشتهرت بكتابتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
قالت لنجلاء فتحي: لا تنشري صورك وأنتِ بهذا العمر! فردَّ الجمهور على الكويتية فجر السعيد