بطريقة رومانسية.. تامر حسني يوجِّه رسالة دعم وتهنئة لزوجته بمناسبة افتتاحها مشروعها الخاص

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/09 الساعة 11:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/10 الساعة 10:27 بتوقيت غرينتش
Social Media/ رسائل دعم وشكر متبادلة بين تامر حسني وبسمة بوسيل

هنَّأ الفنان المصري تامر حسني زوجته مصممة الأزياء والمغنية المغربية بسمة بوسيل، بمناسبة افتتاحها مشروعها الخاص، معبِّراً عن سعادته ودعمه ومساندته لها في خطوة جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون بها.

رسائل دعم وشكر متبادلة بين تامر حسني وبسمة بوسيل

نشر تامر حسني، على خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي على "إنستغرام"، صورةً تجمعه بزوجته، كشف من خلالها عن إنشاء شركة تجاريّة جديدة لها، دون الإفصاح عن نوع هذه الشركة، لكنّ البعض توقع أن تكون الشركة مرتبطة بمستحضرات التجميل، خصوصاً أن البعض يطلق عليها أحياناً لقب "خبيرة تجميل".

وكتب في تعليقه على الصورة: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي، انتي وولادنا، وإن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح".

من ناحيتها، عبَّرت بسمة بوسيل عن سعادتها بدعم زوجها لها، عندما أعادت نشر الصورة التي نشرها تامر حسني على حسابها على إنستغرام، وقالت فيها: "شكراً يا حبيبي.. متابعة لنصائحك.. ويخليك لينا يا قلبي".

وكانت الآونة الأخيرة قد شهدت أيضاً أول ظهور واضح لابنتَي تامر حسني وبسمة بوسيل "أمايا" و"تاليا"، عندما نشرت المُغنية المغربية صورة لهما بمناسبة عيد ميلادهما الذي يصادف يومين متتاليين؛ إذ وُلدت تاليا في 4 مايو/أيار 2013 بينما وُلدت أمايا في 3 مايو/أيار 2015.

وقد أخذ الجمهور يقارن ويقارب الشبه بين أمايا وتاليا مع والديهما، واعتبر أن ملامح الابنة الكبرى تاليا قريبة من والدها تامر حسني، أما ملامح الابنة الصغرى أمايا فأقرب إلى والدتها بسمة بوسيل.

تعتبر هذه الصورة تراجعاً عن قرار إخفاء وجه الطفلتين، وهو ما حرصت عليه بوسيل وكذلك زوجها المغني المصري تامر حسني منذ رُزقا بهما.

تحميل المزيد