هكذا ردّت وفاء الكيلاني على المعجبة التي اعترفت بحبّها لزوجها تيم حسن قبل عام

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/07 الساعة 09:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/08 الساعة 14:46 بتوقيت غرينتش
اللافت أكثر أن تعليق الكيلاني ليس جديداً أبداً، لكنه عاد إلى الواجهة اليوم

في تعليقٍ لافت، كان أثار ردود فعلٍ طريفة، ردَّت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على تعليق إحدى معجبات زوجها تيم حسن، التي اعترفت بحبّها للممثل السوري معتبرةً أن وفاء خطفته منها. 

اللافت أكثر أن تعليق الكيلاني ليس جديداً أبداً، بل يعود إلى أكثر من عام تقريباً، لكنه عاد إلى الواجهة اليوم بشكلٍ غريب.

وكانت إحدى متابعات الإعلامية المصرية، واسمها ابتهال، كتبت في تعليقٍ على أحد منشوراتها: "بتعرفي إني كنت بحبّ تيم، وأنتِ أخذتيه منّي؟ بس يلا مبروك، وإن شاء الله تتهنّون يا رب. بحبّكم".

وأجابتها وفاء، كالتالي: "ابتهال معليش حبيبتي، كمّلي حبّك، أنا سمحالك". الردّ الذي نال فوق الـ100 إعجاب، أثار إعجاب متابعي الكيلاني الذين أشادوا بحسّها الفكاهي، وروحها المرحة، وتفاعلها اللطيف مع المتابعين. 

آخر مشاريع تيم حسن ووفاء الكيلاني

من جهةٍ أخرى، كانت وفاء الكيلاني لفتت الأنظار خلال تقديمها حفل توزيع جوائز Joy Awards 2022 أواخر يناير/كانون الثاني الماضي، بإطلالةٍ ذهبية، بفستانٍ من توقيع La Bourjoisie، وماكياجٍ برونزي ناعم.  

الحفل ضمّ عدداً كبيراً من نجوم الغناء في العالم العربي، منهم: الفنان السعودي محمد عبده، وكاظم الساهر، وأحلام، وماجد المهندس، وأصالة، ونوال الكويتية، وإليسا، ومحمد حماقي، وغيرهم. 

وبدوره يغيب الممثل السوري تيم حسن عن مسلسلات رمضان 2022، لكنه أعلن عن انطلاق تصوير فيلم "الهيبة" الذي يُنهي من خلاله الأجزاء الخمسة من السلسلة الشهيرة "الهيبة"، التي حقّقت نجاحاً كبيراً بمواسمها كافة. 
وكان حسن شارك صورةً له برفقة زوجته وفاء الكيلاني، خلال شهر مارس/آذار الفائت، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، غَلَب عليها الأجواء الشتوية. فقد ظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس شتويّة، في صورةٍ حصدت أكثر من 229 ألف إعجاب، اكتفى فيها الممثل السوري بوضع تعليق رمز "قلب حبّ" أحمر.

علامات:
تحميل المزيد