حفل محمد رمضان الأول في السعودية: دخل المسرح بسيارات، ووزع نقوداً عليها صورته

قدم الفنان المصري محمد رمضان عروضاً استعراضية في حفله الأول الأول بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات «موسم الرياض» تنوعت بين الدخول بالسيارات على خشبة المسرح، وبين إطلاق النيران في الهواء، وأخرى ظهر فيها نائماً على فراش وحوله مجموعة من الراقصات الاستعراضيات.

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/22 الساعة 05:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/22 الساعة 06:00 بتوقيت غرينتش
محمد رمضان في حفله بموسم الرياض/الشبكات الاجتماعية

قدم الفنان المصري محمد رمضان عروضاً استعراضية في حفله الأول الأول بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض" تنوعت بين الدخول بالسيارات على خشبة المسرح، وبين إطلاق النيران في الهواء، وأخرى ظهر فيها نائماً على فراش وحوله مجموعة من الراقصات الاستعراضيات.

في بداية الحفل دخل رمضان المسرح حاملاً سلاحاً ثم أشعل سيجاراً، وأمطر وابلاً من الرصاص الاستعراضي، ليبدأ الحفل بأغنية "مافيا". 

كما دخل بسيارة فيراري ووقف بها على خشبة المسرح، ودخل مرة أخرى بسيارة جيب، ومرة ثالثة استخدم فيها دراجة نارية في الحفل الذي أقيم في مسرح معرض السيارات بالجنادرية.

كذلك وزع رمضان نقوداً طُبعت عليها صورته خلال غنائه أغنية "ماني ماني"، ودخل محمولاً على عرش أثناء تقديم أغنية أخرى.

وفي أغنية "ملك الغابة"، ظهر رمضان في بداية العرض وهو نائم على سرير تواجد على خشبة المسرح، وحوله مجموعة من الراقصات الاستعراضيات.

كما قدم عرض طيران على خشبة المسرح، كما فعل سابقاً في حفله الغنائي بمدينة الساحل الشمالي في مصر.

ولم يخلع رمضان ملابسه كما اعتاد أن يفعل في معظم أعماله الفنية وحفلاته الغنائية، إذ اكتفى بارتداء جاكت مفتوح. 

وقدم رمضان أكثر من عرض استعراضي راقص رفقة راقصين استعراضيين، وقدم أيضاً "دويتو" غنائياً مع أحد مطربي المهرجانات بتقديم أغنية "أديك في الأرض".

وتشهد العاصمة الرياض فعاليات فنية واجتماعية في آخر مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى السعودية لعام 2019، ويستمر "موسم الرياض" من 11 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 15 ديسمبر/كانون الأول.

تحميل المزيد