شيرين تقبّل يد معجب سويسري أمام جمهورها السعودي بعد حديثه بالعربية (فيديو)

قدمت شيرين عبدالوهاب معجباً سويسرياً مسناً يحضر حفلاتها في كل دول العالم إلى جمهورها السعودي أثناء إحيائها حفلاً غنائياً، مساء الخميس 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، ضمن حفلات موسم الرياض.

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/15 الساعة 07:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/15 الساعة 07:32 بتوقيت غرينتش
شيرين تقبّل يد معجب سويسري أمام جمهورها السعودي بعد حديثه بالعربية/الشبكات الاجتماعية

قدمت شيرين عبدالوهاب معجباً سويسرياً مسناً يحضر حفلاتها في كل دول العالم إلى جمهورها السعودي أثناء إحيائها حفلاً غنائياً، مساء الخميس 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، ضمن حفلات موسم الرياض.

وقالت شيرين إن معجبها الذي تحدثت عنه سابقاً في أكثر من حفل بالعام 2016 و2017، يحبها ويحضر كل حفلاتها ويجلب معه شيوكولاته سويسرية رغم أنه لا يعرف العربية، لكنه تعلم بضع كلمات ليعبر بها عن حبه للفنانة المصرية.

ثم طلبت شيرين من معجبها هاربرت الصعود للمسرح وقبلت يده أمام الجمهور عندما تحدث جملة بالعربية قال فيها: "مساء الخير الجمهور السعودي، أنا فرحان جداً جداً هذه الليلة مع أفضل فنانة في العالم شيرين".

فيما عبرت عبدالوهاب عن سعادتها بالقول إنها تحبه بالإنجليزية، وقد بدا عليها الفرح والتفاجؤ بحديثه بالعربية، بعدما كانت في حيرة لاختيار اللغة التي تتحدث بها معه بالعربية أو الإنجليزية، بينما تفاعل الجمهور مع المعجب المسن.

ثم مازحته بالقول: "ربنا يستر عليك من حسام جوزي". وقد تفاعل رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ مع الموقف ونشر فيديو له على حسابه بفيسبوك، وحاز أكثر من 70 ألف مشاهدة في ساعات.

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 14. November 2019

وتظهر مقاطع فيديو قديمة مشاركة هاربرت نجمته المفضلة في أكثر من حفل فني.

يذكر أن شيرين التي أحيت حفلاً بموسم الرياض رفقة الفنانين راغب علامة ووليد توفيق، أحيت قبل أسابيع حفلاً آخر للجمهور السعودي، يوم 23 سبتمبر/أيلول 2019، في مدينة جدة السعودية، حيث دعت زوجها حسام حبيب على خشبة المسرح ليوجها التحية للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وعلى صعيدٍ آخر، تستعد شيرين لإطلاق أول عمل سينمائي رومانسي غنائي من بطولتها المطلقة، بعد 16 عاماً من المشاركة ضيفة شرف في فيلم "ميدو مشاكل" مع أحمد حلمي.

وتشهد العاصمة الرياض فعاليات فنية واجتماعية في آخر مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى السعودية للعام 2019.

تحميل المزيد