«سيظل له مكانة في قلبي».. حلا شيحة تتحدث عن الحجاب لأول مرة وتبكي مع «صاحبة السعادة»

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/17 الساعة 11:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/17 الساعة 11:54 بتوقيت غرينتش
حلا شيحة في برنامج صاحبة السعادة

قبل أيام من إذاعة حلقة الفنانة المصرية حلا شيحة في برنامج صاحبة السعادة والذي من المنتظر أن تتحدث فيه لأول مرة عن تفاصيل عودتها إلى الفن نشرت حلا صورة جديدة لها مع صديقتها ووجَّهت رسالة من خلالها لجمهورها أنها لا تزال تحترم الحجاب حتى وإن تخلت عنه. 

وأضافت شيحة من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام: "صديقتى الجميلة وفاء.. أنا أحترم الحجاب وسأظل أحترمه وإن لم أرتديه، وله مكانة خاصة في قلبي وأحترم كل المحجبات، وهما أخواتنا وبناتنا وأمهاتنا لهم في قلبي احترام ومحبة، مش معنى أني شيلت الحجاب أني ضده".

وتابعت الفنانة حلا شيحة: "الناس اللي نازلة شتايم على الميديا وسوء ظن وكأنهم بيطبقوا الدين، أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة والمعاملة الطيبة وحاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح والخوض في أعراض الناس".

View this post on Instagram

صورة مع صديقتي الجميلة وفاء ❤️ انا احترم الحجاب و سأظل احترمه و ان لم أرتديه و له مكانة خاصة في قلبي و احترم كل المحجبات و هما اخواتنا و بناتنا و امهاتنا ليهم في قلبي احترام و محبة ، مش معني اني شيلت الحجاب اني ضده ، و الناس اللي نازلة شتايم علي الميديا و سوء ظن و اكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة و حاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم و التجريح و الخوض في أعراض الناس . و متشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت 🙏🏻

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها حلا عن الحجاب بشكل واضح بعد موجة الانتقادات التي تعرَّضت لها عقب قرارها خلع الحجاب والعودة إلى الوسط الفني والاستقرار في القاهرة.

حلا تبكي مع صاحبة السعادة..

وستظهر حلا لأول مرة عقب عودتها إلى مصر عبر فضائية dmc في برنامج صاحبة السعادة الذي ستحكي فيه قصة عودتها إلى الفن والظروف التي دفعتها إلى هذا القرار.

وأذاعت الصفحة الخاصة بالبرنامج على موقع فيسبوك الإعلان الترويجي للحلقة التي ستذاع يوم الاثنين المقبل.

وظهر في الإعلان أنها تحدثت عن كل ما مرَّت به في الفترة السابقة من حياتها، وعندما تحدثت عن الحجاب واعتزالها الفن بسبب ارتدائها له بكت وقالت: "مش معنى إني لبست الحجاب إني أمتنع عن الفن".

الجميلة حلا شيحة مع #صاحبة_السعادة في حلقة كلها ضحك وهزار ودموع وحب.

الجميلة اللي قلبت مصر في يوم وليلة في أول ظهور تليفزيوني ليها بعد غياب .. حلا شيحة مع #صاحبة_السعادة في حلقة كلها ضحك وهزار ودموع وحب. يوم الاثنين الساعة 11.00 مساءً على dmc

Gepostet von ‎Esaad Younis- إسعاد يونس‎ am Donnerstag, 15. November 2018

وكانت حلا أثارت جدلاً كبيراً الفترة الماضية بعد أن أعلنت خلعها الحجاب وعودتها للفن مرة أخرى، وهو الأمر الذي انقسم فيه الوسط الفني بين مبارك لعودتها ومنتقد لها.

خاصة أن لها تصريحات وهي ترتدي الحجاب تحرم فيها العمل بالفن، وهو ما أثار سخط العديد من الفنانين آنذاك وأصدروا تصريحات هاجموها فيها.

يُذكر أنّ حلا أكدت سابقاً أن مستقبل أطفالها واستقرار أسرتها له الأولية المطلقة، وأنها لن تناقش العروض الفنية المقدمة إليها بعد العودة من الاعتزال، إلا بعد الاستقرار في القاهرة برفقة ابنتيها،.

والتأكد من التحاقهنّ بالمدارس الدولية في مصر، وأشارت إلى أن كل خطوة قامت بها مؤخراً كانت بعلم وتشجيع من زوجها الذي يحمل الجنسية الكندية.

علامات:
تحميل المزيد