حنان ترك تصدم الجمهور بردها على قرار حلا شيحة بخلع الحجاب و السُبكي: سأنتج لها فيلما
الإثنين, 17 ديسمبر 2018

حنان ترك تصدم الجمهور بردها على قرار حلا شيحة بخلع الحجاب و السُبكي: سأنتج لها فيلما

عربي بوست 

السبكي يبحث التعاقد مع حلا شيحة و حنان ترك تمسح صورها من حساب انستجرام ومظهر شاهين يعلق الإسلام لن ينهار بخلعها للحجاب.

لا تزال تداعيات خبر إعلان الفنانة المصرية حلا شيحة خلع الحجاب والعودة إلى التمثيل تُلقي بظلالها على تعليقات المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نقل موقع مصراوي عن المنتج المصري محمد السبكي، إن هناك مفاوضات تجري بينه وبين الفنانة حلا شيحة من أجل عودتها للسينما مرة أخرى بفيلم تنتجه شركات السبكي للانتاج السينمائي، لكن الاتفاق لا يزال في طور النضج، وأنه لم يتم حسم الاتفاق بينهما، مضيفاً: «مرحباً بها إذا عادت مجدداً».

في السياق ذاته، أعرب الداعية الإسلامي مظهر شاهين عن غضبه عقب موجة الهجوم التي طالت الفنانة حلا شيحة، عبر فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: «أولاً أنا من المؤيدين للحجاب؛ لأنه فريضة، ولكن القضية الآن ليست في الحجاب، وبعدين حلا شيحة تلبس أو تقلع الحجاب، إحنا ما لنا وما دخلنا في هذا الأمر، أي شخص يعمل خيراً أو شراً، هذا أمر بينه وبين الله، رب العباد».

الإسلام لن ينهار بخلعها الحجاب

وعلق شاهين: «بعض الناس يتحدثون عن الحجاب بشكل مستفز جداً ويختزلون الإسلام في الحجاب، وكأنه ليس قرارها الشخصي، الله هو مَن سيحاسب العباد على أعمالهم في الآخرة، الإسلام لن ينهار بخلعها للحجاب».

وسخر شاهين من مقطع الفيديو الذي كان نشره الداعية محمد الصاوي، المقرب من زوج الفنانة حلا شيحة، والذي أكد فيه أن زوجها انهار بعد سماعه خبر خلعها للحجاب قائلًا: «بيطلع يبكي مثل الثكالى، ولم نرَه يبكي عندما قتل أطفالنا وجنودنا بغير حق، وإنما بكى على واحدة قلعت».

هذا رأيي في موضوع الأخت حلا شيحة

Geplaatst door ‎مظهر شاهين‎ op Donderdag 9 augustus 2018

وتابع: «قلع حلا شيحة للحجاب موضوع شخصي، وأنت اتصلت بزوج حلا شيحة، ودار بينك وبينه حوار، هل تعرف أن المجلس أمانات؟ وأن الحوار بينك وبين زوجها أمانة ليست للناس، ولا يصح أن تقوله إلا بعد إذنه، ولو وجدت أن حديثك لو أذيع، يترتب عليه فتن ومشاكل فلا تقله».

حنان ترك تمسح كل صورها على حساب إنستغرام

شعر متابعو الفنانة حنان ترك بصدمة بعد تصرّف قالوا إنه غير مفهوم تزامن مع عودة الفنانة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مع خلعها للحجاب بشكل نهائي.

إذ حذفت «ترك» كل صورها من حسابها على إنستغرام، في خطوة غير مفهومة، ما دفع البعض لتفسير ذلك بأنها ربما تفكر هي الأخرى في العودة إلى المجال الفني بقوة، الأمر الذي دافع عنه معجبوها بأنها لن تخلع الحجاب ولن تعود للوسط الفني.

فيما  فسّر آخرون تصرف تُرك بأنه احتجاج على خلع حلا شيحة للحجاب مع عودتها للتمثيل، خاصة أنه كان للفنانة الشابة يد في حجاب واعتزال الأخيرة من البداية.

وكانت الفنانة حلا شيحة فاجأت جمهورها، أول أمس، بقرار خلعها الحجاب وعودتها إلى الحقل الفني مرة أخرى بعد 12 عاماً من اعتزالها التمثيل، ما أثار موجة عارمة من التعليقات بين مؤيد ومعارض من الوسط الفني وخارجه.


اقرأ أيضاًً 

أول تعليق من زوج حلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. مكالمة هاتفية كشفت كلّ المستور! (فيديو)

حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للسينما بعد سنوات من الاعتزال.. صحيفة مصرية تنشر صورتها الأولى

اقتراح تصحيح
عربي بوست 
حلا شيحة في أول ظهور إعلامي لها: لستُ مجبرة على شرح أسباب خلعي الحجاب لأي أحد
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
حنان ترك تصدم الجمهور بردها على قرار حلا شيحة بخلع الحجاب و السُبكي: سأنتج لها فيلما