بعد درة وغادة عبدالرازق.. منى زكي بالحجاب في “لعبة نيوتن” (فيديو وصور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/14 الساعة 13:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/14 الساعة 13:58 بتوقيت غرينتش
الممثلة المصرية منى زكي - الشبكات الاجتماعية

ظهرت الفنانة المصرية منى زكي بالحجاب في الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "لعبة نيوتن"، المقرر عرضه في رمضان 2021، وذلك بالتزامن مع ظهور الفنانة التونسية درة بالحجاب في "بين السماء والأرض"، والمصرية غادة عبد الرازق بالحجاب على إعلان مسلسل "لحم غزال".

منى زكي بالحجاب 

كشف المخرج تامر محسن عن الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "لعبة نيوتن" للفنانة منى زكي، وظهرت في إحدى اللقطات ترتدي الحجاب، وفي لقطات أخرى تتحدث عن سفرها وحدها، وجلوسها على الطريق تبحث عن وسيلة نقل.

المسلسل كان يحمل في البداية اسم "تقاطع طرق" ثم تغير اسمه إلى "لعبة نيوتن"، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد ومايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

غادة عبد الرازق بالحجاب هي الأخرى

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد "لحم غزال" الذي تنافس فيه في دراما رمضان 2021، وظهرت غادة عبدالرازق بالحجاب في المسلسل الذي يعرض عبر قناة MBC.

المسلسل من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

درة بالحجاب في "بين السماء والأرض"

ظهرت الفنانة التونسية درة بالحجاب في كواليس الجزء الثاني لمسلسل "بين السماء والأرض" المقرر عرضه في رمضان 2021، وقد أبدى جمهورها إعجابه بإطلالتها المختلفة، التي ظلت خلالها محتفظة ببساطتها وإطلالتها، رغم أن هذا الظهور بالحجاب ليس الأول على الشاشة (فيلم "يوم وليلة" – "مولانا" – "المعدية" – مسلسل "سجن النسا") ، ولا حتى خارجها (في العمرة).

تقدم درة شخصية "علا" التي ستظهر مرتديةً الحجاب طوال أحداث المسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، والمسلسل هو جزء ثانٍ لرواية "بين السماء والأرض" للأديب العالمي نجيب محفوظ، وتدور أحداثها في موقع تصوير واحد، حيث يُحبس مجموعة من الأفراد في مصعد، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم. 

وفي الجزء الأول للمسلسل الذي عُرض في رمضان 2020، أدى أدوار البطولة: ليلى علوي، وهاني سلامة، ونبيل الحلفاوي، وإسلام حافظ. جدير بالذكر أن الرواية قُدمت سابقاً في عمل سينمائي عام 1959، وقد قام ببطولته عدد كبير من النجوم بينهم: هند رستم، ومحمود المليجي، وعبدالمنعم إبراهيم، وكان من إخراج صلاح أبو سيف.

تحميل المزيد