دليلكِ لتسمية تساعدك في جذب المتابعين على إنستغرام وتويتر!

سواء كنت تنشئ حساباً على إنستغرام، أو تويتر، أو سناب شات، ستحتاج إلى اختيار اسم رائع لا يُنسى، اسم يشجع الآخرين على متابعتك.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/24 الساعة 12:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/24 الساعة 12:10 بتوقيت غرينتش

سواء كنت تنشئ حساباً على إنستغرام، أو تويتر، أو سناب شات، ستحتاج إلى اختيار اسم رائع لا يُنسى، اسم يشجع الآخرين على متابعتك.

إذا لم تتمكن من التوصل إلى اسم فريد، إليك بعضَ الأسماء التي يمكنك استخدامها لتتميز وسط الجميع؛ بحسب ما نشره موقع Thought Catalog الأمريكي.

اجمع بين اسمك وشيء آخر رائع

في أغلب الظن ستجد حسابات أخرى تحمل اسمك الحقيقي، ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه طالما ستكون مبدعاً.

اجمع بين اسمك مع كلمات أخرى رقيقة مثل الملاك، الأميرة أو الفراشة. يمكنك كذلك التفكير في وضع بعض الأرقام في نهاية الاسم، لها صلة بك بشكل ما. يمكنك استخدام تاريخ تسلم وظيفة أحلامك، أو تاريخ لقائك بشريك حياتك، أو تاريخ الميلاد.

أدخِل بعضاً من أمورك المفضلة في الاسم

اختر مقطعاً من أغنية تتأثر دائماً عندما تستمع إليه، اختر شخصيتك التلفزيونية المفضلة، مَن تعتبره مثلك الأعلى.

اختر الثنائي المفضل لك من الأدبيات المختلفة، اللذَيْن يشعرانك بالغيرة. يمكنك كذلك اختيار طعامك المفضل أو لونك المفضل أو وجهتك السياحية المفضلة. اختر أي شيء له مغزى بالنسبة لك.

اشرح نوع المحتوى الذي تخطط لتقديمه بطريقة رقيقة

إذا أردت أن يتابعك الغرباء على مواقع التواصل الاجتماعي، يجب أن تسمح لهم بمعرفة ما سوف تقدمه لهم. استخدم اسمك لتوضيح نوع المحتوى الذي ستقوم بنشره.

إذا كنت ستقوم أغلب الوقت بنشر صور لكلبك اختر اسماً مثل PawPics. إذا كنت ستقوم بنشر معلومات عن الطعام يمكنك تجربة اسم مثل EyeHeartFood.

استخدم الجناس لإضفاء جاذبية على الاسم

إذا اردت اختيار اسم مستخدم يتذكره الآخرون، يجب التركيز على اختيار الكلمات التي تبدو متجانسة معاً. بدلاً من ClassyPrincess، استخدم ClassyQueen. وبدلاً من AlwaysFashionable، استخدم ForeverFashionable.

كلما زاد الجناس أصبح الاسم أفضل. من السهل بالنسبة للآخرين أن يتذكروا الاسم عندما يريدون البحث عن حسابك.

اضبط قافية للكلمتين معاً

جرِّب ضبط قافية اسمك (أو لقبك) مع كلمة أخرى جميلة. إذا لم يفلح ذلك اختر أي كلمة أخرى ذات مغزى، أو كلمة تحب أن تردِّدها بصوت عالٍ، وانظر إن كانت القافية جيدة.

يمكنك استخدام اسم مثل MissBliss، أو EmotionCommotion، أو  ShadyLady. جرِّب التركيبات الكلامية المختلفة لتعثر على الأفضل بالنسبة لك.

استخدم لغة أخرى لتقول ما قد تعاني لتقوله بلغتك الأصلية

هناك كلمات جميلة شائعة في جميع أنحاء العالم. إذا لم تتمكن من الوصول لاسم جميل باللغة الإنجليزية، يمكنك إدخال كلمة أو عبارة فرنسية في اسمك.

لا يهم إن كان أي شخص آخر يدرك معناها ما دمت تعرف أنت، وطالما كان يبدو جميلاً.

استخدم الكلمات الوصفية للشخصية

فكِّر في الصفات التي قد يستخدمها أصدقاؤك لوصفك. هل سيقولون الذكي؟ أم المنطوي؟ أم المتفائل؟ أم المتحمس؟ الحق تلك الصفات باسمك لوصف شخصيتك. وبهذه الطريقة، سيتمكن متابعوك من معرفة شخصيتك، قبل أن يتصفَّحوا صورك ومنشوراتك.

اجمع بين شيئين تحبهما

اكتب الأشياء التي تحبها أكثر من أي شيء آخر في العالم. استخدم أسماء حيوانك الأليف أو هواياتك أو أطعمتك المفضلة. وبمجرد إعداد هذه القائمة، جرِّب دمج عنصرين أو ثلاثة عناصر لترى كيف ستبدو معاً.

يمكنك تجربة اسم مثل CupcakeCoffee  أو ReadingKittens. أحياناً قد تكون الأسماء التي تبدو أسخف هي الأفضل والأكثر جمالاً وجاذبية. ستجعل الآخرين يرغبون في الدخول لصفحتك ليتعرفوا عليك.

تحميل المزيد