رانيا يوسف لـ”عربي بوست”: هذه الفنانة لبست أجمل فستان في الجونة ولا أهتم بانتقاد إطلالاتي

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/19 الساعة 08:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/19 الساعة 08:58 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية رانيا يوسف/مواقع التواصل

تُعتبر الفنانة المصرية رانيا يوسف من بين الفنانات الحريصات على حضور مهرجان الجونة السينمائي، إذ إنها تستطيع في كل سنة أن تخطف الأنظار بإطلالاتها المختلفة والخاصة بها.

رانيا يوسف تحدثت لموقع "عربي بوست" على هامش فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، عن حياتها الفنية وجديدها، ومشاركتها في المهرجان، وأيضاً عن حياتها الشخصية والأسرية.

وعن مشاركتها في مهرجان الجونة، قالت الفنانة رانيا يوسف إنها تحب مدينة الجونة بشكل عام، وتحب مهرجانها، لأنها تكون فرصة لا تفوت لمشاهدة أفلام من دول العالم، كما أن هذا المهرجان يميزه مكانه البعيد عن ضوضاء القاهرة.

الفنانة المصرية رانيا يوسف - أرشيف
الفنانة المصرية رانيا يوسف – أرشيف

وقالت رانيا يوسف إن المهرجان فرصة للابتعاد عن ازدحام المدينة وممارسة التأمل، ولقاء الأصدقاء والمشي على البحر، وأكل وجبات مختلفة، وأيضاً السهر في أماكن مختلفة، الأمر الذي يجعل المهرجان مميزاً.

وأما عن السجادة الحمراء، فقالت رانيا يوسف إن زميلتها الفنانة تارا عماد كانت الأكثر تألقاً في حفل الافتتاح بأناقتها، كما أن الانتقادات التي تتوصل بها على لباسها لا تؤثر عليها بشيء، لأن الناس أذواق، لو اتفقت لبارت السلع.

واعتبرت الفنانة المصرية أن السوشيال ميديا لها وجهان، فهي من ناحية إيجابية تساعد الفنان في الشهرة، وفي مشاركة أعماله مع جمهوره بدون الحاجة إلى الإعلام على عكس السابق، ومن ناحية ثانية فهي سلبية، لأنها تجعل حياتك عرضة للانتقاد من أناس لا تربطك بهم أي علاقة، هذا الانتقاد الذي يصل في أكثر الأحيان إلى الشتم والسب في الأعراض.

وعن علاقتها بأبنائها قالت رانيا يونس إنها الأم والأب طيلة 20 سنة، وتحاول أن تكون صديقتهم وقريبة منهم.

وعن جديدها الفني، قالت رانيا يوسف لـ"عربي بوست" إنها أنهت تصوير مسلسل "آنسة فرح" الجزء الرابع والخامس، وهي الآن بصدد تصوير مسلسل "مماليك"، من 60 حلقة، سيتم عرضه في شهر يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط المقبلين، وبعد مهرجان الجونة ستقوم بتصوير فيلمين آخرين.

تحميل المزيد