أكثر من 4 فساتين في اليوم.. بشرى تتميز بإطلالاتها الكثيرة بمهرجان الجونة (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/17 الساعة 15:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/19 الساعة 08:40 بتوقيت غرينتش
الفنانة بشرى في مهرجان الجونة (خاص)

استطاعت الفنانة المصرية بشرى خطف الأضواء بطريقة خاصة في مهرجان الجونة السينمائي 2021 بإطلالاتها الخاصة والمتعددة، التي جعلتها الاستثناء وسط العشرات من الإطلالات التي تنافست فيها الفنانات المصريات وأيضاً من خارج مصر.

وحرصت بشرى، التي تعتبر رئيس العمليات بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صوراً ومقاطع فيديوهات لإطلالاتها المتعددة خلال مشاركتها في مهرجان الجونة 2021 بدورته الخامسة.

واختارت بشرى في كل ظهور لها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة أن تتفاعل مع عدسات الكاميرا، الأمر الذي جعل صور إطلالاتها تغزو مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

إطلالة لبشرى في مهرجان الجونة (عربي بوست)
إطلالة لبشرى في مهرجان الجونة (عربي بوست)

إطلالات بشرى.. الكمّ والكيف

تتألق الفنانة بشرى أكثر من كل النجمات المشاركات في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث تطل في اليوم الواحد بثلاثة فساتين وأحياناً بأربعة، وتتنافس مع صديقاتها النجمات على تغيير ملابسها وإطلالاتها بسرعة غير عادية.

وفي اليوم الأول -وفي افتتاح فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي- أطلت على السجادة الحمراء بفستان أصفر واسع، ثم بعد ذلك بأقل من نصف ساعة ارتدت فستاناً برتقالي اللون ضيقاً، وذلك بعد مرورها من على السجادة الحمراء مباشرة وقبل دخولها إلى مسرح حفل الافتتاح.

إطلالة لبشرى في مهرجان الجونة (عربي بوست)
إطلالة لبشرى في مهرجان الجونة (عربي بوست)

وفي اليوم الثاني من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ارتدت بشرى 3 فساتين تباعاً، كان الفستان الأول يتنوع بين الألوان "الأصفر والذهبي والبرتقالي"، والفستان الثاني ارتدته بعد أقل من ساعة لارتدائها الفستان الأول وكان فستاناً أخضر داكناً وواسعاً وطويلاً، ومكشوفاً من الصدر، وكان الفستان الثالث أخضر فاتحاً قصيراً وضيقاً.

وتعد بشرى واحدة من الفنانات التي رصدتها عدسات الكاميرات في مهرجان الجونة تتنوع في فساتينها.

بشرى.. عرَّابة الجونة

منذ انطلاق مهرجان الجونة منذ 5 مواسم، تعتبر الفنانة المصرية بشرى واحدة من فريق الكواليس الذي يسعى إلى تحويل المهرجان من حدث فني مصري إلى مهرجان بمواصفات دولية.

وتشتغل بشرى في فريق تنظيم مهرجان الجونة السينمائي، إذ تراه -كما صرحت في وسائل الإعلام المصرية- كالطفل الذي تراه يكبر سنة تلو الأخرى، معتبرة أنها الشخص الذي أسس المهرجان، وساهمت في توظيف العشرات من العاملين فيه.

بشرى وزوجها (خاص عربي بوست)
بشرى وزوجها (خاص عربي بوست)

بشرى التي ترى نفسها المؤسسة للفعالية السينمائية في مصر، تسعى إلى أن تظهر بشكل يليق بمكانتها وسط مهرجان الجونة، لهذا اختارت الظهور بأكثر من إطلالة في نفس اليوم، وتعاملت أيضاً مع أكثر من مصمم أزياء في هذه التظاهرة الفنية.

وتقوم بشرى طيلة أشهر السنة بالاستعداد لمهرجان الجونة، وذلك من خلال زيارتها لأكثر من مهرجان داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى تتبُّعها للموضة وآخر صيحاتها لدى المصممين داخل مصر وخارجها.

تحميل المزيد