هيكل آخر يثير الحيرة في كاليفورنيا.. ظهر فجأة واختفى، ومسؤولة بالمدينة: مخلوقات فضائية كانت بالمكان

عربي بوست
تم النشر: 2020/12/04 الساعة 05:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/12/04 الساعة 11:19 بتوقيت غرينتش
الهيكل المعدني الذي ظهر في يوتا/مواقع التواصل

ظهر هيكل معدني يبلغ ارتفاعه 10 أقدام في ظروف غامضة فوق جبل بوسط كاليفورنيا هذا الأسبوع، ثم ما لبث أن اختفى فجأة في وقت مبكر يوم الخميس 3 ديسمبر/كانون الأول 2020، فيما بدا أنه نسخة من هيكل ظهر واختفى في صحراء يوتا.

تيري بانيش، نائبة مدير مدينة أتاسكاديرو بولاية كاليفورنيا، التي يبلغ تعداد سكانها حوالي 30 ألف نسمة بالقرب من مدينة سان لويس أوبيسبو الواقعة على الساحل  قالت "لا أستطيع أن أقول إنها كائنات فضائية، لكنها كانت هنا والآن اختفت".

أضافت "لقد ظهر (الأربعاء) فقط وفي منتصف الليل أخذه شخض ما". تابعت بانيش أن "إدارة الشرطة لدينا تحقق في الأمر، لكن لم يتم الإبلاغ عن سرقته".

هيكل غريب يثير الدهشة: وأثار الهيكل البالغ ارتفاعه 10 أقدام في يوتا، والذي عثر عليه مسؤولون كانوا يحصون كباش الجبال في صحراء نائية الشهر الماضي، دهشة في أنحاء العالم وجذب حشوداً من الزائرين لمشاهدته.

إذ أعدت شبكة CNN الأمريكية تقريراً حول اكتشاف متراصة (هيكل معدني) غامضة عُثِرَ عليها في صحراء ولاية يوتا الأمريكية، وقالت إن الفضائيين لو كانوا وراء كشف المتراصة لكانوا على الأرجح جعلوا الأمر أكثر صعوبة.

مسؤولو السلامة العامة بالولاية الذين اكتشفوا المتراصة بالمروحية الأسبوع الماضي، لم يُفصِحوا عن موقعها، وقالوا إنَّهم لا يريدون أن يَعلق الباحثون الفضوليون في تلك المنطقة النائية وتصبح هناك حاجة لإنقاذهم.

لكنَّ العديد من الأشخاص نجحوا بالفعل في تحديد موقع المتراصة، الموجودة داخل شق إخدودي ضيق من الصخور الحمراء جنوبي مدينة مواب. ووفقاً للمستكشفين الثلاثة الذين قاموا بالرحلة، فإنَّ العثور عليها أسهل مما قد تتوقعون.

لكنَّهم مع ذلك يقولون إنَّ الرحلة لم تخلُ من التحديات. إذ تضمَّنت قيادة السيارات في الظلام على تضاريس وعرة، والتحقق من إحداثيات نظام تحديد المواقع الجغرافي (GPS). وتاه مستكشف واحد على الأقل في البداية. لكنَّهم قالوا إنَّ الرحلة كانت تستحق، حتى لو لم تكن المتراصة من صنع الفضائيين.

نفس الهيكل يظهر في رومانيا: وبعدها بأيام ظهر هيكل معدني كبير شبيه بهيكل يوتا الأمريكية  على سفح تل فاتكا دواميني بشمال رومانيا، وذلك في أحدث تطور للقصة الغامضة، إذ عُثر على المونوليث الفضي في ولاية يوتا في 18 نوفمبر/تشرين الثاني، قبل أن يختفي في الـ27 من نفس الشهر، والآن، عُثر على جسم مشابه في أوروبا، مما دفع عمدة بياترا نيامت لكتابة بيان.

وفق تقرير لصحيفة The Independent البريطانية، الثلاثاء فاتح ديسمبر/كانون الأول 2020، فقد كتب أندريه كارابيليا على فيسبوك: "لا يوجد سبب للذعر لأولئك الذين يعتقدون أنه ما تزال هناك حياة أخرى في الكون. أظن أن بعض المراهقين المخادعين والمهووسين بالفضائيين قد غادروا منازلهم مع جسم غامض يعود لوالديهم وبدأوا في زرع هياكل المونوليث حول العالم".

أضاف: "يشرفني أنهم اختاروا مدينتنا. وبعيداً عن نظريات المؤامرة التي يمكن أن تكون مغرية، أود أن أرى هذه العشوائية كدليل إضافي على أن مدينتنا خاصة. لأبناء الأرض و(ربما) ليس لهم وحدهم".

العمدة صرح أيضاً بأنه كان ينظر في طلب للحصول على تصريح بناء في مكان الظهور المفاجئ للمونوليث، لكنه يأمل أن يجذب مظهر الهيكل المعدني المزيد من السياح.

ويبلغ ارتفاع المونوليث المكتشف في رومانيا أربعة أمتار، وتغطيه علامات دائرية. وعُثر عليه بالقرب من قلعة بيترودافا داكيان، وهي معلم أثري محلي.

تحميل المزيد