الفنانة المصرية نيللي كريم تكشف هوية خطيبها الجديد.. لاعب إسكواش سابق، وسيعقدان قرانهما خلال أيام

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/31 الساعة 18:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/31 الساعة 18:46 بتوقيت غرينتش
نيللي كريم في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2018

نقلت تقارير إعلامية مصرية عن الفنانة نيللي كريم، السبت 31 يوليو/تموز 2021، أنه تمت خطبتها لنجم الإسكواش السابق هشام عاشور، وذلك بعد ساعات من تردُّد أخبار عن خطوبتها، في مقابل روايات أخرى تنفي ذلك.

إذ قالت نيللى كريم وفق تقرير لموقع صحيفة "اليوم السابع" المصرية "خاص"، إنها ستحتفل بعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، وذلك خلال أغسطس/آب المقبل.

كانت نيللي قد احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، حيث فضلوا التكتم إلى حين موعد عقد القران.

يأتي ذلك في الوقت الذي نقلت فيه تقارير إعلامية مصرية، الجمعة 30 يوليو/تموز 2021، أن الفنانة نيللي كريم قد ارتبطت بالفعل وأنها في طريقها للزواج مرة أخرى، وذلك بعد 4 أشهر فقط من انفصالها عن خطيبها السابق رجل الأعمال عمر إسلام.

نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور- منصات التواصل

إذ قالت صحيفة "الوطن" المصرية إن الفنانة نيللي كريم أوضحت أن الأقاويل الخاصة بخطوبتها صحيحة، ولكن لم يتم بعدُ تحديد موعد للزفاف، مشيرة إلى أنه لن يكون هناك حفل زفاف.

جدير بالذكر أن نيللي كريم قد شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسلها "ضد الكسر"، الذي شاركها في بطولته محمد فراج ولقاء الخميسي وسينتيا خليفة ومصطفى درويش وحمزة العيلي وتارا عماد وهشام إسماعيل وتامر هاشم وبيومي فؤاد وسامي مغاوري.

كذلك فإن نيللي كريم كانت قد أعلنت عن خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام في عام 2020، وجاء تأكيد نيللي بعد أن حيّرت جمهورها بصورة غامضة لها أمام البحر، على موقع "إنستغرام"، وهي تمسك يد رجل، من دون الكشف عن هويته.

في حين كان من المقرر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية صيف عام 2020، قبل أن تعلن عن فسخ خطوبتها.

يُذكر أن الفنانة المشهورة تزوجت مرتين: الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم تزوجت بخبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه سيليا وكندة.

جدير بالذكر أن لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم، وهو مصنَّف ضمن العشرة الأوائل في اللعبة، وبعد اعتزاله أقام بواشنطن وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أن ظروف كورونا دفعته إلى العودة مرة أخرى لمصر.

تحميل المزيد