مقطع فيديو لانفعال جاستن بيبر على زوجته هيلي يثير الجدل.. شاهد عيان يكشف الحقيقة “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/14 الساعة 21:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/15 الساعة 07:12 بتوقيت غرينتش
المغني الكندي جاستن بيبر -رويترز

قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية في تقرير نشرته الثلاثاء 13 يوليو/تموز 2021، إن مقطع الفيديو المتداول لجاستن بيبر الذي يظهر فيه وهو يصرخ في وجه زوجته "ليس كما يبدو"، على حد وصف الصحيفة.

إذ كان المغني البالغ من العمر 26 عاماً، قد انتهى لتوّه من حفل في ملهى XS الليلي مع منسق الموسيقى DJ ديبلو بفندق Wynn Las Vegas، مساء السبت 10 يوليو/تموز 2021.

جاستن بصحبة زوجته 

في حين شوهد جاستن، الذي كان يرتدي زياً أخضر اللون، وهو يشيح بيده في الهواء أثناء سيره بصحبة زوجته في الملهى، وأشارت مصادر إلى أنه كان "منفعلاً" فقط بعد غنائه.

حيث كان يرافق جاستن وهيلي في الملهى مجموعةٌ من حراس الأمن، فيما كان المعجبون يحيونهما.

رغم أن مقطع الفيديو القصير، الذي حُذف بعد أن حصد أكثر من مليون مشاهدة، يُظهر جاستن وهو يصرخ في زوجته، قال عدد من المتفرجين لموقع TooFab إن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة.

حيث كتب أحد المعجبين على تويتر بعد ظهور تقارير بأنه كان يصرخ في وجه هيلي: "لم يكن يصرخ وكنا حاضرين وشاهدنا ما حدث. كان مفعماً بالأدرينالين".

أضاف: "لا يهم كيف (بدا) لكم. لا تنشروا معلومات خاطئة عن شخص، خاصةً وأنتم تقرون بأن أن هذا (ما يبدو). هذا تشهير بالشخصية".

التقاط المقطع الشهير

في حين تابع المستخدم @biebsclubhouse: "شاهدت جاستن قبل التقاط هذا المقطع مباشرة. كان منفعلاً بعد حفلته. لم يكن غاضباً من هيلي ولم يكن يصرخ عليها. أكره كيف يُصور دائماً على أنه الرجل السيئ وهو أبعد ما يكون عن ذلك".

يُذكر أنه قبل ظهوره المفاجئ مع ديبلو، اعتلى بيبر المسرح في ملهى Delilah الليلي الجديد وأدى عدداً من أغانيه.

كان جاستن واحداً ضمن كثير من المشاهير الذين ضمهم الحفل مثل ميغان فوكس وماشين غان كيلي، فضلاً عن أندرا داي.

تحميل المزيد