الفنانة أروى تروي معاناتها في الحصول على علاج بلبنان.. ظهرت بفيديو وهي منهارة: لا بلد لي ألجأ إليه

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/16 الساعة 09:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/16 الساعة 09:58 بتوقيت غرينتش
الفنانة اليمينة أروى/مواقع التواصل

ظهرت الفنانة اليمنية أروى، الثلاثاء 15 يونيو/حزيران 2021، في مقطع مصور على حسابها الرسمي بموقع "سناب شات"، وهي منهارة وتبكي بسبب معاناتها بعد  تردي الأوضاع في لبنان حيث تقيم هي وعائلتها هنالك.

أروى قالت في الفيديو الذي شاركته مع جمهورها إنها تواجه صعوبات في لبنان لدرجة أنها لم تتمكن من إيجاد الدواء أو الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة.

أروى قالت في الفيديو: "تخيلوا لا يمكنني إيجاد الدواء ولا حتى إجراء فحص دم، والآن يأتيني من يتغابى ليقول لي: ارجعي إلى بلدك"، وأضافت خلال الفيديو وهي تبكي ومنهارة: "أنا لا أعلم بلداً آخر غير السعودية، وموطني اليمن وضعه مثل لبنان، أصبحا تقريباً متساويين بالخراب".

أروى روت معاناتها في الحصول على الدواء قائلة: "لما دخلت الصيدلية كنت أشحت من الطبيبة الموجود فى الصيدلية.. أقسم بالله كدت أشحت منها الدواء المجبرة أن آخده، فقلت لها من فضلك أعطني الدواء لأني لا أستطيع الاستغناء عنه".

كما أشارت الفنانة أروى خلال حديثها إلى أنها ليس لديها بلد غير السعودية، كما أنها لا تستطيع السفر مباشرة من لبنان إلى الرياض؛ وذلك بسبب قيود السفر الخاصة المحددة في المملكة والمتعلقة بجائحة كورونا، وبسبب هذه الإجراءات قالت أروى إنها ستضطر إلى أخذ ابنتها وزوجها إلى بلد آخر لمدة لا تقل عن أسبوعين، كي تستطيع الدخول إلى المملكة والذهاب إلى منزلها في العاصمة الرياض. 

أروى لبنان
الفنانة اللبنانية أروى/مواقع التواصل

يذكر أن أروى قد طرحت مؤخراً أغنيتها "بديت تخون" على يوتيوب باللهجة الخليجية، من كلمات حسن عبيد​، وألحان سلطان السيف​، وتوزيع موسيقى ​زيد نديم، ومكس وماستر ​جاسم محمّد.

تحميل المزيد