إعلان الصلح بين سيرين عبدالنور ونادين نسيب بفضل فنانة كانت على خلاف مع إحداهما

تصالحت الفنانتان اللبنانيتان سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم، بعد فترة جفاء وخلاف استمرت أكثر من 3 سنوات، بفضل الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن.

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/17 الساعة 12:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/17 الساعة 12:43 بتوقيت غرينتش
نجمات الدراما اللبنانيات في ضيافة ماجي بوغصن/إنستغرام

تصالحت الفنانتان اللبنانيتان سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم، بعد فترة جفاء وخلاف استمرت أكثر من 3 سنوات، بفضل الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن.

إذ دعت بوغصن نجمات الدراما في لبنان على العشاء، وكان بينهن نجيم، وعبدالنور التي تصالحت معها قبل نحو عام بعد خلاف آخر كان بينهما.

كلتهما نشرت إعلان الخبر، لكن سيرين تجنَّبت تعليقات المتابعين

ويبدو أن المياه عادت إلى مجاريها، خاصةً مع نشر نجيم صوراً تجمعها بزميلاتها الممثلات وهنّ إضافة لعبدالنور ورد الخال وندى بوفرحات وكارين رزق الله وستيفاني صليبا ونادين الراسي وجيسي عبدو.

وعلقت على المنشور بكتابة: "معاً نحن أقوى".

من جانبها، نشرت عبدالنور مقطع فيديو علّقت عليه: "صنع في لبنان"، إلا أنها أغلقت خاصية التعليقات عن متابعيها بعد أكثر من 3500 تعليق على الفيديو.

فيما وجهت كلتاهما الشكر لبوغصن على هذه الدعوة.

سر الخلاف بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم

يذكر أن الخلاف بين الفنانتين بسبب اتهام نجيم لعبدالنور بتحريض متابعيها على الهجوم عليها على الشبكات الاجتماعية، وذلك خلال حلولها ضيفةً في حلقة سابقة من برنامج "مجموعة إنسان" في 2017.

فيما أعلنت سيرين عن حزنها وتأثُّرها من هجوم نجيم والاتهام الذي وجَّهته لها، وقالت إنها تحبها وتجمعها علاقة صداقة بها.

كما قالت إنها حرصت على تهنئتها لحصولها على جائزة "الموريكس دور"، عن دورها في مسلسل "24 قيراط"، رغم أنها كانت المنافسة لها عن دورها بمسلسلها "تشيللو".

انتهاء خلاف بين بوغصن وعبدالنور

وعن الخلاف بين بوغصن وعبدالنور الذي نشأ مع سطوع نجميهما في مسلسل "24 قيراط"، فقد انتهى قبل عام عندما تعرضت ماغي لعارض صحي خطير فبادرت سيرين بالاتصال بها للاطمئنان إليها، فيما لبَّت دعوة شركة "ايغل فيلمز" المنتجة للمسلسل للسحور في رمضان.

تحميل المزيد