فيديو

عارضة أزياء تزعم تحرّش النني بها، سعودية تتجول ببنطال وقميص بالرياض

تم النشر: 2019/09/13 الساعة 15:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/13 الساعة 15:42 بتوقيت غرينتش

موجز عربي بوست الجمعة 13 سبتمبر/أيلول 2019 وفيه خمس قصص

قصتُنا الخامسةُ معَ شابٍّ عمرُه اثنانِ وثلاثونَ عاماً صبغَ شعرَه بالأبيضِ وارتدى ملابسَ مسنٍّ لينتحلَ شخصيةَ رجلٍ  عمرُه ثمانونَ عاماً ويدخلَ بجوازِ سفرِ هذا الرجلِ إلى المطارِ ومِن ثمَّ يسافر إلى أمريكا. لكنْ ما الذي حدثَ؟.. لقد تمكَّنَ أمنُ مطارِ إنديرا غاندي الدولي بالعاصمةِ نيودلهي من كشفِ أمرِه ليعجزَ عن خداعِ المسؤولينَ هناك.

في قصتِنا الرابعةِ شابةٌ سعوديةٌ تجلبُ الأنظارَ إليها بعدْ أنْ قررَتِ التجوُّلَ دونَ عباءةٍ أو غطاءِ رأس في أحدِ المحالِّ التجاريةِ بالرياض مرتديةً بنطالاً وقميصاً.

خبرُنا الثالثُ مع نجمِ منتخبِ مصر محمد النني الذي أتى إلى نادي بشكتاش التركيِّ من أرسنال على سبيلِ الإعارة. لقد نشرتْ عارضةُ أزياءٍ تُدعى بيرين جويني رسائلَ خاصةً على إنستغرام قالتْ إنَّه تحرّش بها.

خبرُنا الثاني مع تقديمِ الفنانةِ البريطانيةِ أديل وزوجِها أوراقَ طلاقِهِما بعدَ ثلاثِ سنواتِ زواجٍ وثماني سنواتٍ من الصداقةِ أثمرَتْ عن ابنِهما الوحيدِ البالغِ من العمرِ ستةَ أعوام.

خبرُنا الأبرزُ مع توجُّه الناخبينَ التونسيينَ في الخارجِ اليومَ إلى مكاتبِ الاقتراعِ ليصوِّتُوا من أجلِ اختيارِ رئيسٍ جديدٍ للبلاد. وسيستمرُّ التصويتُ في الخارجِ على مدى ثلاثةِ أيام.

تقديم سفيان جبران

تحميل المزيد