أخبار

رفض دعوة جونسون لانتخابات مبكرة، والسلطان محمد الخامس يخرج عن صمته

تم النشر: 2019/09/11 الساعة 20:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/11 الساعة 20:06 بتوقيت غرينتش

قصتُنا الخامسةُ يترقبها جميع عشاق هواتفِ “آيفون”، فخلالَ الساعاتِ القادمةِ، تطلق آبل مؤتمرها السنويِّ، بمقرِّ الشركةِ في ولايةِ كاليفورنيا، للإعلانِ عن جهاز “آيفون أحدَ عشَر” وإصداراتِِ أخرى للشركة. 

الأمرُ المميزُ هذه المرةَ هو أنَّ آبل ستبث فعالياتِ مؤتمرِها السنوي، على منصةِ يوتيوب التابعةِ لشركةِ جوجل.

حكايتُنا الرابعةُ مع الرئيسِ الأمريكيِّ دونالد ترامب الذي يتحفُنا دائماً بتصريحاتِه، وهذه المرةَ يتباهى الرئيسُ بتسريحةِ شعرِه، مشيراً إلى أنها أفضلُ بكثيرٍ مما لدى معظمِ أصدقائِه.

ترامب لم يكتفِ بهذا، بل أظهرَ استعدادَه للوقوفِ تحتَ المطرِ وتعريضِ شعرِه للبللِ، حتى يثبتَ أنَّ شعرَه طبيعيٌّ كما قال.

خبرُنا الثالثُ: مع ملكِ ماليزيا السابقِ السلطانِ محمد الخامس الذي خرجَ عن صمتِه قبلَ أيامٍ، معرِباً عن ندمِه على الخياراتِ الشخصيةِ التي اتخذَها في حياتِه الخاصة، بعدَ زواجِه من ملكةِ جمالٍ روسيةٍ انتهى بالطلاقِ، وتخليهِ عن عرشِه من أجلِها.

خبرُنا الثاني عن ألكسيس بريت التي أصبحتْ أولَ أمٍّ في بريطانيا تلدُ عشرةَ أولادٍ على التوالي، ليسَ ذلك وحسْب، فقد رُزِقتْ مؤخَّراً بطفلةٍ، ليصبحَ لديها أحدَ عشرَ من الأولادِ، وتُعلن أخيراً أنَّ عائلتَها اكتملَت.

خبرُنا الأبرزُ من بريطانيا التي تعيشُ وضعاً داخلياً مأزوماً لم تشهدْهُ المملكةُ منذُ عقودٍ، فها هو رئيسُ الوزراءِ البريطانيُّ بوريس جونسون يتلقَّى صفعةً جديدةً على خلفيَّةِ استراتيجيةٍ للخروجِ من الاتحادِ الأوروبيِّ من دونِ اتفاقٍ بنهايةِ أكتوبر/ تشرين الأول المقبِل.

تحميل المزيد