فيديو

العثور على 500 سنٍّ داخل فم طفلٍ، متى عيد عرفة ومن خالف السعودية

تم النشر: 2019/08/02 الساعة 16:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/02 الساعة 19:52 بتوقيت غرينتش

خبرُنا الخامسُ ليسَ غريباً فقط، بل إنه لا يكادُ أحدٌ يصدقُه رغمَ أنَّه حقيقي. والقصةُ نشرَتها قناةُ سي إن إن الأمريكيةُ لأطباءَ عثروا على خمسمائةٍ وعشرينَ سناً في فمِ صبيٍّ يبلغُ من العُمرِ سبعةَ أعوامٍ في مدينةٍ هندية.

في قصتنا الرابعةِ دولةُ عُمانَ تخالفُ السعوديةَ بشكلٍ نادرٍ وتعلنُ أنَّ يومَ الإثنين بعدَ القادمِ أيْ الثاني عشَرَ مِن أغسطس/آب سيكونُ عيدَ الأضحى بينما أعلنتِ الرياضُ أنَّ العيدَ سيكونُ يومَ الأحد.

حكايتُنا الثالثةُ مع حكَمٍ فقدَ وعيَهُ بعدَ إصابتِهِ بشماريخَ ناريةٍ أثناءَ اشتباكاتٍ بينَ لاعبي ناديَي كرايوفا الرومانيِّ وبودابست الهنغاريِّ أثناءَ مباراةٍ ضمنَ منافساتِ التصفياتِ المؤهلةِ إلى الدوريِّ الأوروبيِّ للموسمِ الجديدِ

خبرُنا الثاني مع استدعاءِ القاهرةِ للقنصلِ المصريِّ في مدريد على خلفيةِ أنباءِ اعتدائهِ على زوجتِهِ وابنتِهِ البالغةِ من العمرِ أربعةَ عشرَ عاماً داخلَ مركزٍ تجاريٍّ بالعاصمةِ الإسبانيةِ.

خبرُنا الأبرزُ سارٌّ للنساءِ السعودياتِ فوقَ سنِ الواحدِ والعشرين، لقدْ أصبحَ بإمكانهِنَّ الحصولُ على جوازِ سفرٍ والسفرُ إلى الخارجِ دونَ الحاجةِ إلى موافقةِ الأبِ أو الأبنِ أو الأخِ لينتهيَ بذلكَ جدلٌ استمرَّ لسنواتٍ حولَ ولايةِ الرجلِ.

تقديم سفيان جبران

تحميل المزيد