فيديو

مرتضى منصور وشعوذةُ الأهلي، رجلٌ يُجوِّعُ زوجتَه لتُصبحَ رشيقةً

تم النشر: 2019/07/30 الساعة 07:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/30 الساعة 07:11 بتوقيت غرينتش

موجز الإثنين 29 يوليو تموز 2019 وفيه خمس قصص

البدايةُ مع تصريحٍ غريبٍ لرئيسِ نادي الزمالكِ المصريِّ مرتضى منصور الذي قالَ فيه إن الأهلي فازَ في الدوري ومباراةِ القمةِ بالسحر، وإنَّ هدفَ لاعبِه علي معلول جاءَ عن طريقِ الجن. وأكدَ أنَّ جمهورَ الأهلي كانَ حزيناً بسببِ سرقةِ ناديهِم للمباراة.

حكايتُنا الرابعةُ مع امرأةٍ جوَّعهَا زوجُها اثني عشَرَ عاماً وأصبحتْ ذاتَ جسمٍ هزيلٍ بوزنِ واحدٍ وثلاثينَ كيلوغراماً بحجةِ أنه لا يريُدها أن تصبحَ بدينةً

قصتُنا الثالثةُ مع طفلٍ عمرُه ثلاثةَ عشرَ عاماً سرقَ طائرتين وتمكّنَ من قيادتِهما لكنه فشلَ في التحليقِ بهما واصطدمَت إحدى الطائرتينِ بالسياجِ قبلَ أن يعودَ ليحاولَ الإقلاعَ بالأخرى.

حكايتنُا الثانيةُ مع صبيٍّ ربما يجعلُك تفكِّرُ من جديدٍ بالسماحِ لابنِكَ أو أخيك بممارسةِ هواياتِه على ألعابِ الكمبيوتر، هذه الصبيُّ الذي يبلغُ من العمرِ ستةَ عشرَ عاماً ويُدعى كايل لقد أصبحَ مليونيراً بربحِه ثلاثةَ ملايين دولار، بعدَ أن حققَ المركزَ الأولَ في بطولةِ العالمِ للعبةِ فورتنايت الإلكترونية.

المتسابقون يُوضعونَ على جزيرةٍ ويتعينُ عليهِم العثورُ على الأسلحةِ، وبناءُ التحصيناتِ والقضاءُ على بعضهِم البعض، حتى يتربَّعَ لاعبٌ واحدٌ على القمة.

خبرُنا الأبرزُ مع تهديدٍ قالَ فيه البريطانيونَ للإيرانيينَ أَفرِجوا عن سفينتِنا إن كنتم تريدونَ الخروجَ من الظلام. ويحتجزُ الحرسُ الثوريُّ سفينةً ترفعُ علمَ بريطانيا عندَ مضيقِ هرمز رداً على احتجازِ الجبلِ الأسود سفينةً إيرانية.

وأعلنتْ بريطانيا رفضَها فكرةَ أنَّها قدْ تفرجُ عن ناقلةٍ إيرانيةٍ مقابلَ الإفراجِ عن الناقلةِ التي تحتجزُها طهران.

تقديم سفيان جبران

 

تحميل المزيد