فيديو

العثور على جثة نجل حاكم إماراتي في لندن

تم النشر: 2019/07/03 الساعة 15:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/03 الساعة 15:57 بتوقيت غرينتش

موجز عربي بوست الأربعاء 3 يوليو تموز 2019 وفيه خمس قصص

في خبرِنا الخامسِ انتقدَ قائدُ المنتخبِ الأرجنتينيِّ ليونيل ميسي التحكيمَ في مباراةٍ خسرتْها بلادهُ أمامَ البرازيلِ بهدفينِ مقابلَ صفرٍ ضمنَ الدورِ نصفِ النهائيِّ من بطولةِ  كوبا أمريكا.

ميسي قال: لقدْ كانَ هناكَ أكثرُ من لقطةٍ تحملُ الكثيرَ من الشكوكِ، ولم تتمَّ العودةُ إلى الـ”VAR”، أتمنى أن تتمَّ معاقبةُ هذا الحكمِ لما قامَ بهِ في المباراة، ولكني أعتقدُ أنَّ هذا لن يحدثَ لأنَّ البرازيلَ تديرُ كلَّ شيءٍ في اتحادِ كرةِ القدمِ بأمريكا الجنوبية”.

قصتُنا الرابعةُ مع رسالةٍ بُعثتْ من المدارسِ إلى أولياءِ أمورِ طلابٍ في ألمانيا قبلَ استلامِ التلاميذِ الشهاداتِ جاءَ في الرسالةِ نحنُ نعلمُ أنكم جميعاً تأملونَ أنْ يحضرَ طفلُكَ درجاتٍ جيدةً إلى المنزل. يُرجى تذكرُ أنهُ من بينِ الطلابِ، سيكونُ هناكَ فنانٌ لاحقاً لا يجبُ أن يفهمَ الرياضيات. من بينهمْ رجلُ أعمالٍ لا يهتمُّ بتاريخِ الأدبِ الإنجليزي.

في حكايتناِ الثالثةِ سكبَ شابٌ زجاجةَ ماءٍ فوقَ رأسِ روبين لي، الرئيسِ التنفيذيِّ لشركةِ بايدو الصينية، خلالَ حفلِ افتتاحِ مؤتمرِ سنويٍّ تنظمهُ شركةُ البحثِ العملاقةُ.

وكان لي يتحدثُ عن تطبيقاتِ الذكاءِ الاصطناعيِّ في خطابٍ عندما اقتربَ منه الشابُ وسكبَ الماءَ الباردَ فوقَ رأسهِ ثم ابتعد. وصاحَ لي متسائلاً باللغةِ الإنجليزية: «ما مشكلتُك؟».

خبرُنا الثاني مع الشرطةِ البريطانيةِ التي عثرتْ على جثةِ آخرِ أبناءِ حاكمِ الشارقةِ الذكورِ الشابِ خالد القاسمي داخلَ شقةٍ في لندن بينما لا تزالُ ملابساتُ الحادثِ غيرَ واضحة.

خبرُنا الأبرزُ مع ما قالته هيئةُ الإذاعةِ البريطانيةِ عن أنَّ سببَ هروبِ الأميرةِ هيا، زوجةِ حاكمِ دبي، يعودُ لاكتشافِها حقائقَ مقلقةً وراءَ العودةِ الغامضةِ للشيخةِ لطيفةِ إحدى بناتِ محمد بن راشد بعد أنْ كانتْ قد فرّت هي الأخرى. وقالت الأميرةُ هيا إنها لم تعدْ تشعرُ بالأمانِ في الإماراتِ، وإنها ترغبُ في البقاءِ بالمملكةِ المتحدة.

 

تحميل المزيد