فيديو

المُغنيةُ اللبنانيةُ ميريام فارس تتراجع عن تصريحات تخص فعالياتها في مصر

تم النشر: 2019/06/25 الساعة 08:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/27 الساعة 07:35 بتوقيت غرينتش

 موجز الإثنين 24 يونيو/حزيران 2019 وفيه خمس قصص

البداية مع صحيفةُ “صن” البريطانيةُ التي أنَّ قصرَ باكينغهام استعانَ بفريقٍ مختصٍّ حتى يتخلَّصَ من موجةٍ فئرانٍ وجرذان، داخلَ المطبخِ، وهو ما سبَّبَ ذُعراً للملكةِ إليزابيث.

في خبِرِنا التالي، تراجَعَتِ المُغنيةُ اللبنانيةُ ميريام فارس عنْ تصريحاتِها التي قالت فيها إن حفلاتها انخفضت وتوقفت بعد الثورة المصرية وأن أداءها الفني تطور وأصبح أجرها أصبح عاليا وهذا ثقيل على مصر. وقالت هذه الحديث في المغربِ أثناءَ حضورِهَا مهرجانَ موازين الدولي.

قصتنا الثالثة مع نجوم الكرة في القاهرة، حيث أكد مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، أنباء تحرش أربعة من لاعبي المنتخب بعارضة أزياء مصرية تدعى ميرهان كيلر، عبر تعليقات ورسائل خاصة على إنستغرام. وقال إنه أخبر اللاعبين بأن يركزوا في المباراة ويبتعدوا عن هذه الأمور. وأضاف أن الإعلان ضخّم القضية.

في خبرِنا الثاني، أصدَرَ رئيسُ المجلسِ العسكريِّ الانتقاليِّ في السودان، الفريقُ أول ركن «عبدالفتاح البرهان»، مرسوماً بتشكيلِ لجنةٍ عُليا للتواصلِ مع الحركات المسلَّحةِ للوصولِ إلى تفاهُماتٍ بقيادةِ الفريق أول محمد حمدان حميدتي.

خبرُنا الأبرزُ مع تصريحاتِ الرئيسِ الأمريكيِّ دونالد ترامب، إذْ قالَ في مقابلةٍ مع محطةِ “إن بي سي نيوز”، إنَّ بلادَهُ بحاجةٍ لأموالِ السعودية، وإنه لا ضرورةَ لإجراءِ المزيدِ من التحقيقاتِ في قضيةِ الصحفيِّ السعوديِّ جمال خاشقجي، الذي قُتلَ داخلَ قنصليةِ بلادِه في إسطنبولَ.

تقديم سفيان جبران

تحميل المزيد