فيديو

أمريكية تسلَّلت لمنصة فعالية سعودية والأمن يطردها

تم النشر: 2019/06/21 الساعة 05:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/21 الساعة 05:18 بتوقيت غرينتش

موجز الخميس 20 يونيو حزيران 2019 وفيه خمسة أخبار

 

خبرُنا الخامسُ مع مقطعِ فيديو لعراقيٍّ قامَ بطردِ والدتِهِ من المنزلِ وهي حافيةُ القدمينِ، قبلَ أن يرميَ بأغراضِها من البابِ، بينما كان المُصوِّرُ مصدوماً جرَّاءَ ما حدثَ.

 

 

من العراقِ إلى واشنطن، حيث تسلَّلتْ ناشطةٌ أمريكيةٌ إلى فعاليةِ تنظمُّها السفارةُ السعوديةُ، وصَعِدَتْ بغتةً إلى المنصةِ، وهناك بدأتْ بمهاجمةِ الرياضِ؛ إذ كانتْ تقرأُ من ورقةٍ ما وصفتْها بالجرائمِ التي تُرتَكبُ في اليمنِ، وبحقِّ السجناءِ والناشطينَ في السعوديةِ، وعن حقوقِ المرأةِ هناك.

 

هل تذكرونَ الطائرةَ الماليزيةَ التي اختفتْ وعلى متنِها مئتانِ وأربعونَ مسافراً، تقريرٌ جديدٌ يقولُ إنَّ كابتنَ الرحلةِ كان يعاني من مرضِ الاكتئابِ، وإنَّه أوقفَ الأكسجينَ عن الركابِ، وقامَ بتوجيهِ الطائرةِ إلى الأعلى، ومِن ثَمَّ صوَّبَها إلى قاعِ البحرِ، في جريمةِ قتلٍ وانتحارٍ.

 

خبرُنا الثاني مع  طائرةٍ هليكوبتر عسكريةٍ نقلَتْ رجلاً بديناً، يُعتقدُ أنهُ أثقلُ رجلٍ في باكستان؛ إذ يبلغُ وزنهُ ثلاثِ مئةِ كيلوغراماً، إلى مستشفًى للعلاجِ بعدْ أنْ طلبَ المساعدةَ على مواقعِ التواصلِ الاجتماعي.

وحطَّمتْ فِرقُ الإنقاذِ جزءاً من جدارِ منزلِ نور ح

 

في خبرِنا الأولِ عُملةٌ مشفرةٌ باسمِ “ليبرا”.. هذا ما كشفَتْ عنهُ فيسبوك هذا الأسبوعَ في أحدثِ تطوُّرٍ لدخولِ مجالاتِ التجارةِ الإلكترونيةِ والمدفوعاتِ العالميةِ.

 

تقديم سفيان جبران

 

تحميل المزيد