فيديو

رجل “اشترى فيلا” لا تستحق حتى ٥٠ دولارا، وزير يظهر بشارب وأذني قط أثناء بث مباشر

تم النشر: 2019/06/18 الساعة 11:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/18 الساعة 11:25 بتوقيت غرينتش

موجز الاثنين 17 يونيو/ حزيران 2019 مع سفيان جبران وخمس قصص

خبرُنا الخامس من أمريكا حيثُ وقعَ رجلٌ في خُدعةٍ كبيرةٍ كانتْ سبباً في خسارَتِهِ آلافَ الدولارات.
وقالَ موقعُ فوكس نيوز، إنَّ رجلاً قرأَ إعلاناً لبيعِ فيلا في مزادٍ إلكترونيٍّ، وشاهدَ الصورَ المرفقةَ، فتقدمَ فوراً للشراءِ معتقداً أنها فرصةُ عمرِهِ لشراءِ عَقَارٍ يَحْلُمُ بِهِ.

وفي الأردن، تمكَّنتِ الجهاتُ الأمنيةُ من توقيفِ شخصٍ ظهَرَ في مقطعِ فيديو وهو يعتدي على ابنِ شقيقتهِ ويعنِّفُهُ بوحشيةٍ ويقومُ بإهانتِهِ بهدفِ محاولةِ تهذيبِ سلوكِهِ، حَسْبَ زعمِهِ.

وفي خبرنا الثالث موجة سخرية أثناء مؤتمر صحفي مع وزير باكستان ظهر بأذني وشوارب قط بعدما وفي خبرِنا الثالثِ، موجةُ سخريةٍ أثناءَ مؤتمرٍ صحفيٍّ مع وزيرٍ باكستانيٍّ ظَهرَ بأُذُنَي وشواربِ قِطٍّ بعدما استخدمَ فلتراً خاطئاً أثناءَ بثٍّ مباشرٍ على حسابِه في فيسبوك.

إلى السودان، حيثُ قالتْ وزارةُ الإعلامِ الإريترية، إن الرئيسَ السودانيَّ المخلوعَ عمر البشير حاولَ اغتيالَ الرئيسِ المصريِّ الأسبقِ حسني مبارك قبلَ سنوات، باتباعِ سياسةٍ إقليميةٍ متهورةٍ بثّتِ الفتنةَ في المنطقةِ وتسببتْ في أضرارٍ بالغةٍ بالسودانِ ووِحْدَتِهِ.

خبرُنا الأبرزُ مع إعلانِ مبعوثِ أمريكا إلى الشرقِ الأوسطِ أنَّ بلادَهُ ربما تؤجلُ الكشفَ عن «صفقةِ القرن»، حتى تشكيلِ حكومةٍ إسرائيليةٍ جديدةٍ في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

تحميل المزيد