فيديو

نانسي عجرم غاضبة وبيدها رضيعتها: «عيب عليكن»

تم النشر: 2019/07/04 الساعة 15:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/04 الساعة 15:34 بتوقيت غرينتش

موجز الخميس 4 يوليو/تموز 2014 وفيه خمس قصص

حكايتُنا الخامسةُ مع الفنانةِ نانسي عجرم التي انفجرتْ غضباً في وجهِ القائمينَ على مطارِ بيروت، حيث نشرتْ مقطعَ فيديو لها وبحضنِها طفلتُها البالغةُ من العمرِ خمسةَ أشهرٍ، بينما كانت منتظرةً وسطَ ازدحامٍ شديدٍ، وكتبتْ منتقدةً وضعَ المطارِ والتعاملَ فيه

قصتُنا الرابعةُ مع عِراكٍ في الخليجِ.. تهديدٌ ومحاكمُ بين الفنانةِ اليمنيةِ بلقيس أحمد فتحي والمذيعةِ فجر السعيد بدأتْ بسخريةِ السعيدِ من رفعِ بلفيس دعوى ضدَّها بعد أنْ تحدَّثت عنها وعن والدِها وجنسيتِها.

حكايتُنا الثالثةُ مع لاعبةِ منتخبِ كرةِ القدمِ الأمريكيِّ، أليكس مورغان التي كشفتْ ما قصدَتْهُ بإشارتِها بعدَ تسديدِها هدفاً في مرمى المنتخبِ الإنجليزيِّ، وقالت إنَّها احتفلتْ بتقليدِ شربِ الشاي كي تردَّ على جميعِ الهجماتِ التي تعرَّضَ لها المنتخبُ الأمريكيُّ للسيداتِ، خلال بطولةِ العالمِ لكرةِ القدمِ.

خبرُنا الثاني من إسرائيلَ التي تحوَّلتْ مدُنُها إلى شوارعَ حربٍ إثرَ تظاهراتٍ يخوضُها آلافُ اليهودِ الإثيوبيين بعدَ أن قَتَلَ شرطيٌّ خارجَ الخدمةِ شابّاً أسمرَ من أصلِ إثيوبيٍّ بالرشاشِ وقابلتِ السلطاتُ ذلك بحملةِ  اعتقالاتٍ.

خبرُنا الأبرزُ مع تصريحٍ جريءٍ للرئيسِ رجب طيب أردوغان، قال فيه: «إذا دَفَعَ الزبونُ المالَ في الموعدِ المحددِ ولم تُعطِهِ سلعتَهُ فأنتَ سارقٌ».. وكان يقصِدُ أمريكا التي دفعتْ لها أنقرةُ قيمةَ طائراتِ إف خمسةٍ وثلاثين، بينما تتلكأُ أمريكا في تسليمِها لأنقرةَ في خضمِّ نزاعٍ بشأنِ شراءِ أنقرة منظومةَ صواريخِ «إس-400» الدفاعيةِ الروسيةِ.

تقديم سفيان جبران

تحميل المزيد