فيديو

مضيفة طيران أصبحت زوجة ملك، وميسي “خدع الحكم” وراغب علامة زعلان وكرمان تنبه السودانيين

تم النشر: 2019/05/02 الساعة 14:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/02 الساعة 15:43 بتوقيت غرينتش

قصتنا الخامسة مع ملك تايلاند الذي تزوج امرأة تعمل ضمن الحرس الشخصي له وأقام لها حفل زفاف مفاجئا، ومنحها لقب الملكة. الزوجة الجديدة كانت مضيفة طيران ثم انتقلت لتصبح أحد حراس الملك ثم ترقت حتى أصبحت قائد وحدة حراسته الخاصة ثم أصبحت السيدة الأولى. يذكر أن ملك تايلاند الجديد قد تزوج وطلق ثلاث مرات سابقة ولديه سبعة أولاد.

قصتنا الرابعة مع ميسي الذي أثار انتقادات بعد تسجيله “الهدف الثالث المذهل” لناديه برشلونة في شباك ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. منتقدوه قالوا إنه قرب الكرة نحو مترين عن المكان الذي عرقل فيه ليكون أقرب للشباك. ولا يحتاج ميسي لإثبات موهبته الفذة لكن هذا ما لاحظته الكاميرات أثناء المباراة التي سجل فيها هدفين بالإضافة إلى هدف لسواريز في مباراة حطمت ليفربول الذي خرج دون تسجيل لأي هدف.

وفي خبرنا الثالث بدأ الادعاء التركي اثنين وثلاثين تحقيقا في شبهة مخالفات في انتخابات محلية جرت في إسطنبول. واستدعى أكثر من مئة من مسؤولي اللجان الانتخابية لاستجوابهم كمشتبه فيهم. ودعا حزب العدالة والتنمية إلى إلغاء النتائج وإعادة الانتخابات في إسطنبول.واتهم الحزب الحاكم المعارضة بالقيام بالتزوير، بينما يخضع المشتبه بهم للتحقيق في مزاعم بانتهاك القانون الانتخابي واستغلال مناصبهم في فرز الأصوات.

قصتنا الثانية مع النجم راغب علامة الذي انتقد الطائفية في بلاده لبنان. وقال لتلفزيون سكاي نيوز إنه يؤمن بالإنسانية ويبتعد عن السياسة حتى يكون الأمر قائما على الوطنية.

خبرنا الأبرز مع اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان التي قالت إن الثورة السودانية تتعرض لسرقة وسطو لم يسبق له مثيل. وأضافت مخاطبة السودانيين “ما دام حميدتي وبرهان في قصر الرئاسة فالثورة مختطفة وتم الانقلاب عليها، اسقطوهم تنتصر ثورتكم وتفلحوا ويفلح السودان العظيم ثةر إلى ثورتكم فهي تتعرض لسرقة. بهذا نختتم موجز اليوم من “عربي بوست”، ما هو أهم خبر بالنسبة لكم؟ أخبروني في التعليقات أدناه، وتأكدوا من متابعتنا على صفحات فيسبوك وإنستغرام وتويتر.أراكم في موجز جديد.

علامات:
تحميل المزيد