فيديو

مئات السعوديات إلى المطارات للسفرِ دون مَحرم، رونالدو يعلم ابنه درساً عن المال

تم النشر: 2019/08/21 الساعة 15:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/21 الساعة 15:27 بتوقيت غرينتش

موجز الأربعاء 21 أغسطس/آب 2019 وفيه خمس قصص

قصتُنا الخامسةُ مع مغادرةِ نحوِ ألفِ امرأةٍ سعوديةٍ مطاراتِ البلادِ دونَ مَحرمٍ، وذلك مع بدءِ تطبيقِ تعديلاتٍ أعلنتها سمحَت للبالغاتِ بالسفرِ دونَ إذن، ومنحهنّ مزيداً من السيطرةِ على شؤونِ الأسرة.

 حكايتُنا الرابعةُ مع كريستيانو رونالدو الذي قال إنه جُرحَ عندما شككَ الناسُ بشرفهِ عقبَ اتهامهِ بالاغتصابِ، وأنه تألمَ  كثيراً لأن لديه عائلةً كبيرةً وزوجةً وطفلاً ذكياً يفهمُ الكثيرَ من الأشياء. وكانت عارضةُ أزياءٍ أمريكيةٌ زعمتْ تعرُّضَها لاغتصابٍ منه عامَ ألفينِ وعشرة، لكنَّ القضاءَ أسقطَ القضيةَ لعدمِ كفايةِ الأدلة.

خبرُنا الثالثُ مع موافقةِ  نقابةِ المهنِ الموسيقيةِ المصريةِ على منحِ التصاريحُ الخاصةِ بحفلِ المغني والممثلِ محمد رمضان المقررِ إقامتهُ في الساحلِ الشماليِّ بشرطِ عدمِ خلعِ ملابسهُ وأن يظهرَ على المسرحِ بالشكلِ اللائق.

 خبرُنا الثاني مع تصريحٍ نادرٍ  للحكومةِ اليمنيةِ صدرَ من الرياضِ قالت فيه إن الإماراتِ تقفُ وراءَ انقلابٍ مسلحٍ قامَ به انفصاليون ضد الشرعيةِ في كلٍّ من العاصمةِ المؤقتةِ عدن وأبين. 

خبرُنا الأبرزُ مع تهديدٍ غيرِ مسبوقٍ من قِبل واشنطن لمنْ يتعاملُ مع سفينةٍ إيرانيةٍ أَفرجتْ عنها منطقةُ جبلِ طارق التابعةُ لبريطانيا وهي الآنَ تبحرُ في عرضِ البحرِ لا يُعرفُ المكانُ الذي سترسو فيه. وأعلنَ وزيرُ خارجيةِ ترامب أنَّ  أيَّ أحدٍ يلمسُها، أو يدعمُها أو يسمحُ لها بالرسوِّ سيواجِهُ خطرَ التعرضِ لعقوباتٍ من الولاياتِ المتحدة.

تقديم سفيان جبران

تحميل المزيد