فيديو

رجل يدفع ثمن خطيئة زوجته، ولص فاشل خرج من البنك معتقلاً، وجائزة لمن يتوقع نهاية مسلسل صراع العروش، وأين الرئيس البشير؟

تم النشر: 2019/04/17 الساعة 16:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/17 الساعة 16:46 بتوقيت غرينتش

عرض مغري تقدمه شركة سياحية لمن يتوقع نهاية الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش. العرض يشمل إقامة سبع ليال في فندق خمسة نجوم وأن تعيش أجواء المسلسل من خلال تجولك في مكان تصويره في كرواتيا. وسيحصل الفائز المحظوظ أيضا على فرصة الاستمتاع بزيارات إلى جزيرتي هفار وفيس باستخدام القارب السريع.

قصتنا الثانية مع المرأة التي دفع زوجها ثمن خطيئة قامت بها بعد أن شاركت في مسابقة لملكات الجمال. وإلى جانب أنها زوجة قس فقد قامت بذلك خلال فترة الصوم الكبير في الديانة المسيحية وعوقب زوجها بأن نقل إلى قرية روسية نائية. وفازت أوكسانا التي تدير صالون تجميل في إحدى مدن روسيا بجائزة ملكة جمال الإغراء في المسابقة، مما أثار موجة من الانتقادات. وأعلن كبير الأساقفة أن ذلك خطيئة كبرى عندما تعرض زوجة كاهن نفسها في مسابقة للجمال.

وفي خبرنا الثالث فشل لص في السطو على بنك في مدينة طنجة المغربية بعد أن دخل ومعه سكين بحجم كبير ليطالب الموظفين بتسليمه الأموال. ويبدو الشاب حسب الفيديو الذي نشره موقع هيسبرس المغربي وقد حوصر بعد أن فشل في تحقيق مراده بل إنه حاول الخروج من البنك لكن الأبواب كانت أوصدت بواسطة حارس البنك وأحد الزبائن اللذين خرجا سريعا ووصلت الشرطة سريعا ليتمدد اللص الفاشل على الأرض معلنا استسلامه.

كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تلقيه التهاني من زعماء دول عربية وإسلامية عقب فوزه في الانتخابات الأخيرة. وقال في خطاب احتفالي أمام نحو ألفين من أنصار حزب الليكود إنه تلقى تهاني من قادة عرب ليس من واحد أو اثنين بل من الكثير منهم. مضيفا هناك أمل كبير حيال المستقبل، لقد حولنا إسرائيل إلى قوة عالمية صاعدة.

قصتنا الخامسة مع خبرنا الأبرز، عن مصير الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، الذي قال مصدران من عائلته إنه نقل إلى سجن كوبر، في العاصمة الخرطوم. وأعلنت أوغندا استعدادها النظر في منح الرئيس المعزول وعائلته حق اللجوء لديها إن هو أراد ذلك، لكن مصدرا اخر قال إن هناك اتفاقا لنقل البشير للإمارات ليستقر ويعيش هناك. وكان المجلس العسكري الذي يحكم البلاد تعهد بتوفير محاكمة عادلة للرئيس السابق بالداخل، وعدم تسليمه إلى المحكمة الجنائية الدولية التي تطالب بتسليمه.

علامات:
تحميل المزيد