فيديو

راغب علامة يلمزُ أحلام، وطفلةٌ جميلةٌ بالمسرحِ بلا ساقين، قريب لإسراء غريب: لا تتهجموا علينا

تم النشر: 2019/09/02 الساعة 17:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/02 الساعة 17:08 بتوقيت غرينتش

موجز الإثنين 2 سبتمبر/أيلول 2019 من عربي بوست وفي خمس قصص

في حكايتِنا الخامسةِ مسافرونَ يشاهدونَ شيئاً غريباً للغايةِ، إنَّها راكبةٌ تدخلُ الطائرةَ وإلى جوارِها يمشي حصانُها بين كراسيِّ الركّابِ في رحلةٍ بينَ  شيكاغو إلى أوماها.

خبرُنا الثالثُ من الضفةِ الغربيةِ حيثُ طالبَ متظاهرون بمساءلةِ ومعاقبةِ المتسببينَ بمقتلِ الفتاةِ إسراء غريب. وقد تُوفّيت إسراء البالغةُ من العمرِ واحداً وعشرينَ عاماً نتيجةَ تعرُّضِها للضربِ المُبرحِ من قِبَلِ أفرادٍ من عائلتها التي نفتْ ذلكَ، وقالت إنها توفيتْ بجلطة.

قصتُنا الثالثةُ مع الطفلةِ البريطانيةِ، ديزي ماي التي أصبحتْ أولَ طفلةٍ مبتورةَ الساقيْنِ تسيرُ على مسرحِ عرضِ الأزياءِ بأسبوعِ الموضةِ في نيويورك.

خبُرنا الثاني مع ما يبدو أنه لمزٌ وسخريةٌ من قِبَلِ راغب علامة بحقِّ الفنانةِ أحلام خلالَ حديثٍ عن تصويرِ الحلقاتِ الأولى من برنامجِ ذا فويس برفقَتِها.

خبرُنا الأولُ مع مدحِ القائدِ العامِ لشرطةِ دبي السابقِ ضاحي خلفان للإعلامِ القطريِّ ووصفِهِ لإعلامِ الدوحةِ بأنه قويٌّ ومؤثرٌ ومتفوقٌ في المنطقةِ ويحققُ أهدافَهُ وغايتَهُ. خلفان قال ذلك بعدَ توبيخٍ وجَّهَهُ حاكمُ دبي ضدَّ المغردينَ الإماراتيينَ الذين يشوِّهُون سُمعةَ البلادِ.

تقديم سفيان جبران

تحميل المزيد