يا لها من قصّة شعر! فيديو لأمٍ تبكي بعد أن رأت طفلها وقد حلق شعر رأسه ورأس شقيته

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/18 الساعة 12:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/18 الساعة 12:45 بتوقيت غرينتش
نُشِرَت صورٌ أخرى في أعقاب مذبحة الشعر، ظهر فيها الأشقاء الثلاثة برؤوسٍ خالية من الشعر تماماً

صوّرت إحدى الأمهات حالة الذعر التي انتابتها إثر عثور طفلها الصغير على ماكينة حلاقتها الكهربائية، قبل أن يستخدمها في حلاقة مُعظم شعره وشعر شقيقته؛ ما أجبر الأم على قصّ شعريهما بالكامل حسب تقرير صحيفة Daily Mail البريطانية.

ونشرت ستيفي لي سلسلةً من المقاطع على حسابها بموقع إنستغرام، وظهر بها تيدي وشقيقته الصغرى إلويس في أعقاب حلاقة شعرهما.

وظهرت الممرّضة التي تعيش بولاية تكساس الأمريكية في بداية المقطع والدموع تغمر عينيها؛ قبل أن تُخبر متابعيها أن ابنها حلق شعر شقيقته.

وحوَّلت ستيفي الكاميرا إلى طفليها ليظهر تيدي ببقعةٍ خاليةٍ من الشعر في مُقدمة رأسه، في حين بدت إلويس وكأنها نجت من الحلاقة في أول الأمر.

لكن آثار الحلاقة ظهرت جليةً على الطفلة حين استدارت. إذ تمكّن تيدي من حلاقة مؤخرة رأسها بالكامل، تاركاً فقط ربطتي ذيل الحصان على جانبي رأسها.

وقالت ستيفي بعد أن مسحت دموعها: "إنه مُجرَّد شعر. حسناً، إنه مُجرد شعر وسينمو مُجدداً، وماما بخير. لماذا سمحتِ لشقيقك أن يفعل ذلك؟".

وحينها رد تيدي قائلاً: "قالت إن الأمر يُعجِبها للغاية حين أفعله، لذا فعلت ذلك وأردنا أن نُريكي".

وحين سألت الأم إلويس عمَّا إذا كانت تُحب قصّة شعرها الجديدة، أجابت الطفلة: "لا. ماما، أنا أبدو مثل الأولاد. ماما، هل يمكن أن تضعي شعرك على رأسي؟".

وحينها قالت ستيفي، التي كانت تستعدَّ للذهاب إلى وظيفتها المسائية حين بدأ تيدي قصَّات الشعر الجديدة: "لا، أنتِ لا تبدين مثل الأولاد، أنت بنتٌ جميلة، وهذا لا يهم".

وأضاف شقيقها قائلاً: "وجهك يُشبه الفتيات".

وسرعان ما تبيَّن أن تيدي قام بحلاقة شعر شقيقه الرضيع أيضاً.

ونشر إيان هاغدورن، شقيق ستيفي، المقطع على تويتر مُعلِّقاً: "أهلا بالجميع، أبناء شقيقتي عثروا على ماكينة الحلاقة الكهربائية، فانتابهم الجنون". وحصلت التغريدة على أكثر من 180 ألف إعجاب.

ونُشِرَت صورٌ أخرى في أعقاب مذبحة الشعر، ظهر فيها الأشقاء الثلاثة برؤوسٍ خالية من الشعر تماماً.

علامات:
تحميل المزيد