ميغان ماركل والأمير هاري يستغلان مولودهما المنتظر لجمع التبرعات

ابتهج معجبو ميغان ماركل والأمير هاري بتعليق جميل وفاتن صادر منها عن طفلهما الملكي المنتظر، ضمن آخر منشور لهما على موقع إنستغرام.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/16 الساعة 17:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/16 الساعة 17:37 بتوقيت غرينتش
الأمير هاري وميغان ماركل/رويترز

ابتهج معجبو ميغان ماركل والأمير هاري بتعليق جميل وفاتن صادر منها عن طفلهما الملكي المنتظر، ضمن آخر منشور لهما على موقع إنستغرام.

أوضحت صحيفة Daily Mirror البريطانية، الإثنين 15 أبريل/نيسان 2019، أنه أثناء توجيه الشكر للمهنئين الأسخياء على تبرعاتهم الخيرية، أشارت الرسالة إلى دوق ودوقة ساسكس ميغان ماركل والأمير هاري وطفل ساسكس المرتقب.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية، جُمعت آلاف الجنيهات الإسترلينية لصالح الأعمال الخيرية المحببة إلى قلوب الزوجين، فيما يشبه احتفالاً غير رسمي بولادة الطفل، بدلاً من تقديم الهدايا إلى الطفل الملكي.

جاء في الرسالة التي نقلتها الصحيفة البريطانية: "سواءٌ تبرعتم بمبلغ 5 جنيهات إسترلينية (6.5 دولار تقريباً) أو 1000 جنيه (1300 دولار تقريباً)، أو عرضتم التطوع، أو نشرتم الفكرة في محيطكم، فقد أدَّيتم أدواركم على أكمل وجه. وبالنيابة عن الدوق والدوقة (وطفل ساسكس)، نشكركم جزيل الشكر".

كم هذا جميل!

وردّ أحد المعجبين قائلاً: "يُعتبر استخدامهما منصتهما للخير، وجعل العالم مكاناً أفضل على الرغم من جميع السلبيات هدفاً ثميناً ورائعاً".

وأضاف آخر: "هذا هو ما تعنيه "الملكية" بالنسبة إليَّ. شيء رائع!". وكتبت إحداهن: "كانت أمكِ ستكون فخورة للغاية. أحبك!".

وقد رصد أصحاب النظرات الثاقبة بعض العلامات الدالة على أن ميغان ماركل قد تكون هي مَن كتبت المنشور في الحقيقة.

فقد كان واضحاً في شرح الصورة وجود الطابع الأمريكي، بسبب ذكر لفظ "diapers" بدلاً من "nappies" وتعني حفاضات، و "cribs" بدلاً من "cots" وتعني أسرّة الأطفال، و "backpacks" بدلاً من "rucksacks" وتعني حقائب الظهر.

وفيما أحب المعجبون المنشور الجديد الذي وضعته ميغان ماركل أُحبط كثيرون أيضاً مِن أنه لم يكن يعلق بخبر عن الطفل.

حيث كتبت إحداهن: "هذا أمر رائع؛ لكن كلما ظهر هذا الإشعار يتوقف قلبي (عن الخفقان) لعدة لحظات. لستُ جاهزةً لإعلان الولادة المُرتقب". وأضافت أخرى: "لقد توترت للغاية، معتقدة أنه قد حان موعد وصول الطفل!".

وإليكم منشور دوقة ودوق ساسكس الكامل

قبل أسبوع فقط، طلب ميغان ماركل والأمير هاري منكم أن تفكروا مشكورين في دعم مختلف المنظمات في أنحاء العالم، بدلاً من إرسال هدايا الولادة لطفلهما الأول المنتظر. ولم يدعم كثير منكم الفكرة وحسب؛ بل أتخذوا خطوات حقيقية.

وقد أراد أصحاب الفخامة الملكية أن تعرفوا تأثير دعمكم (التأثير المباشر لتبرعاتكم، وطاقاتكم، والخطوات التي اتخذتموها). فقد اخترتم أن تكونوا جزءاً من العمل الخيري الجماعي، وأحدثتم فرقاً حقيقياً.

وسواءٌ تبرعتم بمبلغ 5 جنيهات إسترلينية أو 1000 جنيه، أو عرضتم التطوع، أو نشرتم الفكرة في محيطكم، فقد أدّيتم أدواركم على أكمل وجه. وبالنيابة عن الدوق والدوقة (وطفل ساسكس)، نشكركم جزيل الشكر.

تبرعات من جميع أنحاء العالم

ستكون منظمة Lunchbox Fund الآن قادرة على تقديم 100 ألف وجبة ساخنة ومغذية على الأقل للأطفال، الذين هم في أمسّ الحاجة (للمساعدة) في جميع أنحاء جنوب إفريقيا.

تلقَّت مؤسسة Little Village الأمريكية تبرعاتٍ من جميع أنحاء العالم (من دولة الإمارات المتحدة إلى هونغ كونغ والولايات المتحدة)، وارتفع عدد المتبرعين شهرياً، وحصلت على سيل من طلبات التطوع، وأعادت شحن فريقها المجتهد المكون من أكثر من 200 موظف ومتطوع.

بإمكان مؤسسة Well Child البريطانية الآن تقديم أكثر من 300 ساعة إضافية من الرعاية المتخصصة المقدمة من فريق تمريضها للأطفال من ذوي الاحتياجات الصحية الخطرة، مما يسمح للعائلات بالبقاء معاً في المنزل، بدلاً من المستشفى.

تلقَّت مؤسسة Baby2Baby أكثر من 5 آلاف منتجٍ لتوزيعها على الأطفال المحتاجين، تشمل: الأسِرَّة، والكتب، وحقائب الظهر، والحفاضات، وتلقَّت تبرعات مالية من جميع أنحاء العالم من غوادالاخارا إلى إيطاليا. أنتم من جعلتم ذلك حقيقة. شكراً لكم!.

تحميل المزيد