الأمير هاري وميغان ماركل يدخلان موسوعة غينيس

أطلق الأمير هاري ودوقة ساسكس ميغان ماركل حسابهما الجديد باسم "sussexroyal" الثلاثاء 2 أبريل/نيسان 2019، ليجتذب مليون متابعٍ بحلول التاسعة مساءً، خلال 6 ساعاتٍ من إنشائه.

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/03 الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/03 الساعة 20:28 بتوقيت غرينتش
ميغان ماركل والأمير هاري يستعدان لاستقبال مولودهما الأول قريبا/ رويترز

أطلق الأمير هاري ودوقة ساسكس ميغان ماركل حسابهما الجديد باسم "sussexroyal" الثلاثاء 2 أبريل/نيسان 2019، ليجتذب مليون متابعٍ بحلول التاسعة مساءً، خلال 6 ساعاتٍ من إنشائه.

وقالت صحيفة The Sun البريطانية إن هذا الأمر يعني أنَّهما حطَّما الرقم القياسي الحالي في غضون 6 ساعات، وهو ما يجعل الزوجين، اللذَين أوشكا أن يصبحا أبوين، يحظيان بلقب أسرع حسابٍ يصل متابعوه إلى مليون شخص.

أسرع حساب إنستغرام يصل إلى مليون متابع

وكان الحساب المسجَّل في موسوعة غينيس باعتباره الأسرع في استقطاب مليون متابعٍ على إنستغرام، قد حقق هذا العدد في 11 ساعة و36 دقيقة، وهو حساب نجم البوب كانغ دانييل، في 2 يناير/كانون الثاني 2019.

وبحلول الساعة 4:00 صباح الأربعاء 3 أبريل/نيسان 2019، كان عدد المتابعين لحساب ميغان ماركل والأمير هاري قد ارتفع إلى 1.8 مليون.

وفي منتصف الأربعاء، كتب هاري وميغان: "مرحباً بكم في حسابنا الرسمي على إنستغرام، إنَّنا نتطلع إلى مشاركتكم الحافز الذي يدفعنا إلى الأمام، والأمور التي ندعمها، والإعلانات الهامة، وأن تُتاح لنا الفرصة لإلقاء الضوء على القضايا المحورية". وتابعا: "نشكر لكم دعمكم، ونرحب بكم على حسابنا @sussexroyal.. هاري وميغان"

ونشر الزوجان ميغان ماركل والأمير هاري عدداً من الصور لهما خلال العامين الماضيين، منها تلك الصور التي التُقطت في جولاتٍ ولقاءاتٍ ملكية.

تفاعل كبير مع حساب ميغان ماركل والأمير هاري

ومنذ إطلاق الصفحة الثلاثاء 2 أبريل/نيسان 2019، والمعجبون يُغرقون الحساب بمئات التعليقات الداعمة للزوجين.

كتب أحدهم: "أحببت الفكرة كثيراً! إنَّه لمن دواعي سروري أن أصبح لكم أخيراً حسابكم الخاص".

وفي إطار استعدادات دوق ودوقة ساسكس ميغان ماركل لاستقبال مولودهما الأول خلال أيام، يبدو أنَّ حساب إنستغرام الجديد سيحظى بصورٍ لطيفةٍ لمولود دوقي ساسكس قريباً جداً.

ومن المتوقع أن يحين موعد ولادة ميغان ماركل هذا الشهر، في حين لم يُعلن عن نوع المولود، وشهدت الرهانات الملكية مؤخراً موجةً من الرهانات على أنَّ دوقة ساسكس تنتظر مولودة، وأنَّها ستسميها إليزابيث.

وفي مطلع هذا الأسبوع، ذكرت صحيفة The Sun البريطانية أنَّ أحد الكُتَّاب الملكيين قد حذر ميغان ماركل من أنَّها لا يمكنها الحصول على كل شيء، وأنَّ عليها التوقف عن التصرف باعتبارها نجمة هوليوودية، فهي الآن دوقة.

وكشفت الصحيفة أيضاً أنَّ ميغان ماركل الجادَّة في أنشطتها قد خططت بالفعل للعودة من إجازة الوضع، بعد 6 أشهر، في أكتوبر/تشرين الأول 2019.

تحميل المزيد