أمل كلوني تشبه البطلات الخارقات في هذا الثوب الأبيض

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/13 الساعة 18:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/13 الساعة 18:20 بتوقيت غرينتش

أثار الثوب الذي ارتدته نجمة المحاماة المدافعة عن حقوق الإنسان، أمل كلوني، اهتمامَ الحاضرين في حفل لجمع التبرعات، نظمه الأمير تشارلز لصالح مؤسسته الخيرية، وحضرته أمل كلوني وهي ترتدي ثوباً أبيض ورداء خارجياً فضفاضاً، بدا أحد كُميه كما لو كان مجهزاً لمهمة خارقة كبيرة.

وقالت مجلة InStyle الأمريكية، الثلاثاء 12 مارس/آذار 2019، إن نجمة المحاماة المدافعة عن حقوق الإنسان، حضرت حفل عشاء مؤسسة الأمير الخيرية في قصر باكنغهام، في ثوب جعلها تبدو وكأنها ستذهب لحفل كوكتيل رسمي في السادسة مساءً، وستلحق بموعد لإنقاذ العالم من ثانوس في الثامنة.

وكان الفستان الأبيض مكشكشاً في جزئه العلوي بطريقة تشبه السلال المنسوجة، وينسدل حريرياً ليلامس الأرض. ومع ذلك، كان الجزء الحقيقي الذي يلفت النظر في ثوب أمل هو الكم والرداء الخارجي الذي ترتديه على جانب واحد من جسدها. وينسدل الرداء على أحد ذراعيها منتهياً بكم.

أما الكُم الآخر فيشعرك أنها ترتدي زياً يشبه زيّ البطلات الخارقات أيضاً. وإذا دققتم النظر، فستلاحظون أن هذا الكم مزين بحبات اللؤلؤ والكريستال والتطريز المتقن، الذي قد يكون بمثابة تعبير عن إعجابها بالأزياء المصفحة أو أساور المرأة الخارقة.

ثوب أمل كلوني من تصميم فرنسي

وتكتمل إطلالتها بقرطين ماسيين يزينان أذنيها، وحقيبة صغيرة معدنية بحجم اليد. وذكر حساب@ Amal_Style1 على تويتر، أن الثوب أحد أثواب جان لوي شيرير الراقية، من تصميم المصمم الفرنسي ستيفان رولاند، ويعود تاريخ تصميمه إلى عام 2007.

وهناك روابط قوية تجمع بين أمل والعائلة المالكة البريطانية. في الشهر الماضي، حضرت أمل حفل استقبال المولود الذي أقامته ميغان ماركل في مدينة نيويورك الأمريكية، وحضرت حفل زفاف ميغان وهاري عام 2018. واستضافت أمل كلوني وزوجها جورج كلوني أيضاً أفراد العائلة المالكة في منزلهما على بحيرة كومو الإيطالية، لذا فليس مستغرباً أن يدعوهما تشارلز إلى حفلته.

وتشير مجلة Harper's Bazaarthis الأمريكية إلى أن الأمير تشارلز غالباً ما يدعو المشاهير، لمساعدته في رفع الوعي والتبرعات لصالح جمعيته الخيرية.

وبالإضافة إلى أمل وزوجها جورج، ضمت قائمة الضيوف الذين سبقوهما إلى حضور هذا العشاء الخاص توم هاردي وإدريس إلبا. وشارك في هذا الحفل المسائي أيضاً كل من شيوتيل إيجيوفور ولوك إيفانز وتامسين إجيرتون وجوش هارتنت وبيندكت كامبرباتش.

تحميل المزيد