هدية خاصة من جورج وأمل كلوني ميغان ماركل احتفاء بطفلها الجديد

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/22 الساعة 15:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/22 الساعة 15:26 بتوقيت غرينتش

منح الزوجان جورج وأمل كلوني هدية خاصة جداً لدوقة ساسكس ميغان ماركل احتفالاً بطفل ميغان المنتظر، وذلك خلال عودتها من مدينة نيويورك حيث قضت إجازة لخمسة أيام.

وكشفت صحيفة The Daily Mail البريطانية الكشف حصرياً عن عودة ميغان ماركل إلى بريطانيا قادمةً من نيويورك على متن طائرة خاصة تبلغ قيمتها 43 مليون دولار قدَّمها جورج وأمل كلوني، وأنَّ الزوجين المشهورين تحمَّلا نفقات الطائرة البالغة 125 ألف دولار كهدية استثنائية احتفالاً بطفل ميغان.

رحلة ميغان ماركل كلفتها 500 ألف دولار

وعادت دوقة ساسكس إلى بريطانيا مع أمل وطفليها التوأم في وقتٍ مبكر من صباح أمس 21 فبراير/شباط بعد رحلة باهظة بقيمة 500 ألف دولار إلى مدينة نيويورك، حيث احتفلت لخمسة أيام مع أصدقائها المشاهير.

ويمكن لصحيفة The Daily Mail الكشف عن أنَّ ملكية الطائرة الخاصة من طراز Gulfstream G450، والبالغة قيمتها 43 مليون دولار، تعود إلى شركة أمريكية لها نفس العنوان المسجل باسم شركتي أفلام تعودان لجورج كلوني في مدينة لوس أنجلوس، ويبدو أنَّ الشركات الثلاث لديها نفس الوكيل.

لكن ليس واضحاً ما إن كان الزوجان كلوني يمتلكان الطائرة أم أنَّهما ييستخدمانها فقط، ولم يرد المتحدث باسم الممثل الأمريكي حتى الآن للتعليق على الأمر.

و 75 ألف دولار لقضاء ليلة واحدة في أغلى الفنادق

استقلَّت ميغان الليلة قبل الماضية طائرةً فارهة بعد ساعاتٍ فقط من تلقيها احتفالاً فخماً بطفلها من أقرب أصدقائها في غرفة سقيفة بنيويورك تبلغ تكلفتها 75 ألف دولار في الليلة، يُشاع أنَّها أغلى غرفة فندقية في الولايات المتحدة.

وبعد انتهاء الحفلة، تبعتها أمل مع طفليها التوأم ألكسندر وإيلا، وسافرت الأسرة عائدةً إلى بريطانيا مع ميغان عبر مطار تيتيربورو للطائرات الخاصة في نيوجيرسي.

وأصبحت ميغان وزوجها الأمير هاري مقرَّبين للغاية من الزوجين المشهورين جورج وأمل كلوني ، اللذين حضرا حفل زفافهما في قلعة ويندسور مايو/أيار الماضي واستضافا بعدها بفترة وجيزة العروسين الجديدين لأربعة أيام في منزلهما المنعزل المُطِل على بحيرة كومو بإيطاليا.

بل ويُشاع أنَّ جورج وأمل، اللذين يستخدمان بنفسهما الطائرة لتقضية الوقت بين منزليهما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، هما الأبوان الروحيان لطفل الأمير هاري وميغان المُنتظر ولادته في أبريل/نيسان المقبل.

ورفض قصر كينسينغتون التعليق على هدية الرحلة الجوية العابرة للمحيط الأطلنطي، فيما لم يرد الزوجان كلوني بعد على طلب الصحيفة للتعليق.

تحميل المزيد