انكشاف نعش امرأة ميتة يصيب المشيعين في إحدى الجنازات بالذهول (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/29 الساعة 16:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/29 الساعة 16:24 بتوقيت غرينتش
Catarina Alonzo, mother of Felipe Gomez Alonzo, a 8-year-old boy who died in the custody of U.S. Customs and Border Protection (CBP), after being detained along with his father for illegally entering to the U.S, looks into the coffin with the remains of her son during his funeral at a home village of Yalambojoch, Guatemala January 27, 2019. REUTERS/Edgard Garrido TPX IMAGES OF THE DAY

أصيب مجموعة من الرجال بالذعر عندما كانوا ينزلون نعش امرأة إلى القبر، بعد أن انكشف جزء منها، بسبب انزلاق أحد الرجال الذين كانوا يساعدون في إنزال النعش وسقط فوقه.

وكشفت صحيفة The Daily Mail البريطانية، أن الحادثة المأساوية وقعت في منطقة بامباس بريف البيرو، فيما كان حاملو النعش يُنزِلون النعش إلى القبر.

وذُهِل مُشيِّعو إحدى الجنازات في بيرو بعدما أسقط حاملو نعش امرأة مُتسبِّبين في انكشاف جسدها.

ويُظهِر مقطع فيديو كيف أنَّ أحد الرجال الذين كانوا يساعدون في إنزال النعش انزلق وسقط على النعش، الأمر الذي تسبَّب في انقسام غطاء نعش امرأة إلى جزأين وانكشاف جسد السيدة العجوز بداخله.

ويمكن بعد ذلك رؤية الرجال المذعورين وهم يحاولون تعديل وضعية النعش في القبر بعدما أفلت منهم وانتهى به الحال منقلباً على أحد جانبيه. ويمكن في أثناء ذلك سماع أقارب السيدة الميتة وهم يبكون في الخلفية.

وبعدما لم يتمكَّن الرجال من تعديل وضعية نعش امرأة وهو على الأرض، اضطروا لسحبه إلى الخارج، ما كشف الجثة أمام مرأى الجميع.

وتفيد وسائل الإعلام المحلية بأنَّهم تمكَّنوا في النهاية من إعادة الغطاء إلى مكانه، واستُكمِلَت الجنازة دون أخطاء أخرى. وظهرت لقطات للحادثة بعد نشرها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

علامات:
تحميل المزيد