مَن هو الشاب الجديد الذي ظهرت دوقة ساسيكس إلى جانبه قبل أيام؟

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/23 الساعة 10:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/23 الساعة 15:07 بتوقيت غرينتش
مَن هو الشاب الجديد الذي ظهرت دوقة ساسيكس إلى جانبه قبل أيام؟

لفت الشاب كريستيان جونز، وهو النائب الجديد لمدير المكتب الإعلامي لقصر كنسينغتون، الأنظارَ خلال ظهوره إلى جانب دوقة ساسيكس ميغان ماركل، الجمعة 18 يناير/كانون الثاني 2019.

فلم تكن إطلالة الدوقة ببنطالها الممزَّق والحذاء ذي الكعب الرفيع اللذين كانت ترتديهما وحدها التي جذبت أنظار مَن حولها، فكان الحديث الأكبر حول كريستيان جونز الذي ارتدى معطفاً باللون الأزرق الداكن ووشاحاً مربع النقش، حسب تقرير نشرته مجلة In Style الأمريكية.

وأضافت المجلة الأمريكية: "نحن بصدد موقف مشابه لموقف المطربة أديل وحارسها الشخصي".

إنه يعمل لدى ميغان وهو رجل وسيم أيضاً.

وتساءلت المجلة الأمريكية: ما الذي يحتاج الناس لمعرفته أكثر من ذلك؟

حسناً، إنه ليس مجرد سكرتير دوقة ساسيكس الإعلامي فحسب، بل إنه يعمل لدى دوق ساسيكس ودوق ودوقة كامبريدج أيضاً.

وبدأ كريستيان جونز العمل لدى الرباعي الملكي منذ ديسمبر/كانون الأول 2018 وفقاً لصفحته على موقع لينكد إن.

وقبل تعيينه في ديسمبر/كانون الأول، كان جونز يقوم بمهام السكرتير الصحفي وكتابة الخُطب؛ إذ كان يعمل رئيساً لقطاع أخبار الإدارة الحكومية المختصة باتفاقية مغادرة المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي (بريكست).

وتخصص جونز في مجال الاقتصاد أثناء دراسته بجامعة كارديف بين عامَي 2008 و2011 (مما يجعل عمره حوالي 29 عاماً)، الأمر الذي استفاد منه أثناء الخمس سنوات التي عمل بها لدى وزارة الاقتصاد والمالية بالحكومة البريطانية.

وطبقاً لخبرة جونز المهنية لا يبدو أنه ممن يقفزون من وظيفة لأخرى، وبالرغم من أن فريق عمل ماركل قد نقص منذ انضمامها للأسرة الملكية، يبدو أن كريستيان جونز سيعمل لديها لفترة طويلة.

 

تحميل المزيد