الأحد, 20 يناير 2019

ابنة زين العابدين بن علي تعقد قرانها على مغني الراب كادوريم.. علامات كبر السن تظهر على الرئيس التونسي السابق وزوجته بالحجاب

عربي بوست

بعد علاقة حب والكثير من الشائعات، ها هي، ابنة زين العابدين بن علي تعقد قرانها على مغني الراب التونسي كادوريم، فيما بدت علامات كبر السن على الرئيس التونسي السابق في الصور التي شاركها الزوجان من عقد القران.

ابنة زين العابدين بن علي تعقد قرانها على مغني الراب كادوريم

نشر كادوريم وكذلك نسرين بن علي صوراً من عقد القران عبر حساباتهما على إنستغرام.

وفي الصور، ظهر الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي وهو يعقد قران ابنته على يد شيخ سعودي، كون العائلة تقيم هناك، فيما بدت علامات كبر السن واضحة على بن علي.

View this post on Instagram

Les 2 amours de ma vie…❤💍

A post shared by Ness7777777 (@nesrine_ben_ali7777777) on

كما ظهرت في الصورة والدة نسرين، والسيدة التونسية الأولى السابقة ليلى الطرابلسي، التي وضعت شالاً على رأسها.

كادوريم شكر كل من بارك له ارتباطه، وقال إنّ «حفل الزفاف سيتم في دبي ولم يحدد موعده بعد»، وذلك وفي أوّل تصريح له مع قناة «نسمة تي في» التونسية.

قصة حب الثنائي

 كان كادوريم قد أعلن منذ مدة أنه يعيش قصة حب مع نسرين بن علي، وأنَّ علاقة جديّة تربطهما، وأنهما يخططان للارتباط الرسمي بداية العام الجديد 2019، وبدأ الثنائي في مشاركة صورهما معاً عبر حساباتهما على الشبكات الاجتماعية، في ديسمبر/كانون الأول 2018.

ورغم ربط البعض ارتباط نسرين بكادوريم برغبتها في البحث عن المال، أو رغبة المغني في الاقتراب من السلطة، خاصةً مع زيارته قبل أسابيع قليلة لوزير السياحة التونسي روني طرابلسي، فإنها أكدت أن علاقتهما جادة، وما يربطهما هو الحب.

علاقة نسرين بزوجها السابق

أكدت نسرين كذلك أكثر من مرة أن علاقتها بزوجها الأول، رجل الأعمال صخر الماطري، قائمة على الاحترام، وما يربطهما فقط هو أبناؤهما الثلاثة، واعتبرته أباً جيداً لهم.

فيما تحدثت مواقع أخرى أن الماطري يرفض التعليق على الخبر، لأنه لا يعنيه أي شيء يخص حياتها الخاصة منذ انفصالهما، وأن ما يربطهما هو أبناؤهما، فيما ألمحت إلى نيته هو أيضاً الزواج قريباً من سيدة أعمال خليجية.

وكانت نسرين بن علي متزوجة من رجل الأعمال صخر الماطري، المقيم حالياً في سيشيل، وفرَّت معه خارج تونس في أعقاب ثورة 14 يناير/كانون الثاني 2011، ثم انفصلا في مرحلة لاحقة، واختفت عن الأضواء قبل أن تعود لها بعلاقتها بكادوريم.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
ابنة زين العابدين بن علي تعقد قرانها على مغني الراب كادوريم.. علامات كبر السن تظهر على الرئيس التونسي السابق وزوجته بالحجاب

قصص ذات صلة