السبت, 19 يناير 2019

ملايين الدولارات مقابل دقيقتين فقط.. هل ستعود ميغان ماركل إلى التمثيل في Suits؟

عربي بوست، ترجمة

يبدو أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، ستعود للتمثيل في مسلسل الدراما الأمريكي «Suits»، الذي كانت تؤدي فيه دور راشيل زين قبل أن تعتزل التمثيل وتتزوج الأمير تشارلي.

ميغان ماركل ستعود للتمثيل في مسلسل Suits ، والهدف خيري

ووفق صحيفة Daily Mail البريطانية، يرغب المنتجون الآن في عودتها لأجل التمثيل في حلقة أخيرة من المسلسل الذي تنتجه شبكة NBC الأمريكية.

وأفادت تقارير بأن الشبكة المنتِجة مستعدة لأن تعرض على ميغان ملايين الدولارات على شكل تبرعٍ لأي جمعية خيرية تختارها ميركل، إن قررت التمثيلَ في الحلقة.

وقد يُظهر الدور ميغان حاملاً وهي تؤدي شخصيتها السابقة نفسها «راشيل زين»، في مقطعٍ مدته دقيقتان، يتم تصويره ببريطانيا.

التصوير لن يطول أكثر من يوم أو أقل

وقال مصدرٌ من قناة NBC، لصحيفة Daily Star البريطانية: «قد ننتهي من التصوير في نصف يوم أو أقل. لَم يتم تحديد الرقم النهائي بعد، ولكن من المرجح أن تبدأ المفاوضات حوله قريباً جداً».

وأضاف: «سمعتُ عن مبالغ تتراوح بين 2 و6 ملايين، لكنَّ هذا يبدو كثيراً، رغم أن ظهور ميركل بالمسلسل قد يكون أكبر عملية تسويقٍ في تاريخ التلفزيون.

مثَّلت دوقة ساسكس في المسلسل دور «راشيل زين» بدءاً من عام 2010، لكنها تركت المسلسل، لتركز في مشروعاتها الخيرية والزواج بالأمير هاري في شهر مايو/أيار 2018.

تم عرض آخر حلقة من المسلسل بالمملكة المتحدة في شهر أبريل/نيسان 2018، قبل زواجها بالأمير هاري بشهر واحد فقط.

وشهدت الحلقة النهايةَ السعيدة التي كانت تأملها، وهي الزواج بخطيبها في المسلسل مايك روس.

قصة الحلقة ستعكس حياة ماركل الحقيقية

وكشف مديرو شبكة NBC أن قصة الحلقة قد «تعكس الحياة الحقيقية» التي تعيشها ماركل، إذ ستظهر فيها وهي حامل وتعيش بسعادةٍ مع مايك في بريطانيا. كما أنهم لمّحوا إلى أن ظهورها قد يحقق مشاهداتٍ مرتفعة للمسلسل.

ومعظم النجوم الذين شاركوا ميغان في بطولة المسلسل حضروا عرسها مع الأمير هاري، ومن بينهم غابرييل ماكت، الذي يؤدي دور هارفي في المسلسل، وباتريك آدامز، الذي يؤدي دور مايك روس، حبيبها بالمسلسل.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
ملايين الدولارات مقابل دقيقتين فقط.. هل ستعود ميغان ماركل إلى التمثيل في Suits؟