الأحد, 20 يناير 2019

ميغان ماركل لن تلد في نفس المستشفى الذي وضعت فيه كيت ميدلتون والأميرة ديانا

عربي بوست، ترجمة

أفادت تقارير بأن ميغان ماركل لن تلد في نفس المستشفى الذي وضعت فيه كيت ميدلتون أطفالها الثلاثة، مفضلةً أن تلد طفلها الملكي في شوري Surrey.

وهو أيضاً نفس المستشفى حيث أنجبت فيه الأميرة ديانا ابنها الأمير وليام سنة 1982، ليكون بذلك أول وريث للعرش البريطاني في التاريخ يولد بمستشفى، ثم بعد عامين أنجبت ديانا ابنها الثاني، الأمير هاري.

ويقال إن دوقة ساسكس وضعت نصب عينيها وحدةَ الأمومة في مشفى Frimley Park لتلد فيها طفلها الأول من الأمير هاري.

وكانت كيت، دوقة كامبريدج، قد وضعت أطفالها الثلاثة، الأمير جورج الذي يبلغ من العمر 5 سنوات والأميرة شارلوت التي تبلغ من العمر 3 سنوات والأمير لويس البالغ من العمر 8 أشهر، ولدتهم في جناح Lindo بمشفى St Mary في بادينغتون، غربي لندن.

وقال مصدر ملكي لصحيفة Daily Mail البريطانية إنه «إن انتقل الزوج الملكي (ميغان وهاري) إلى Frogmore Cottage قبل ولادة الدوقة، مثلما هو مخطط، فإن مشفى Frimley Park سيكون أقرب من مشفى St Mary».

ماركل، البالغة من العمر 37 عاماً، وهاري البالغ من العمر 34 عاماً يخططان بالفعل لمغادرة مسكنهما في قصر كينغستون في غرب لندن إلى Frogmore في بيركشاير.

والمنزل الذي يخططان للانتقال إليه في عقار ويندسور، والذي تم ترميمه بالفعل قبل انتقال الزوج الملكي إليه، يقع على بُعد 24 كيلومتراً عن مشفى Frimley Park.

يقع مشفى St Mary على بُعد 37 كيلومتراً والوصول إليه سيستوجب رحلةً عبر مركز مدينة لندن المزدحم.

مستشفى ميغان أنقذ حياة زوجة أحد الأمراء

مشفى Frimley Park هو ذات المشفى الذي ولدت فيه صوفي، زوجة الأمير إدوارد، أطفالهما.

وقد أنجبت طفلها الأول، فيسكونت سيفيرن، في عام 2003 عبر عملية قيصرية إسعافية بعد إدخالها على عَجَل إلى المستشفى وهي تعاني من آلامٍ شديدةٍ في البطن.

كادت صوفي تموت بسبب انفصال المشيمة المبكر، حيث تنفصل المشيمة عن الرحم قبل أوانها، ولكن الأطباء أنقذوها، وكان بينهم طبيب الولادة الخاص بالملكة، ماركوس سيتشيل.

وكان هاري وماركل قد أعلنا أن ماركل حامل في شهر أكتوبر/تشرين الأول، ويتوقع أن يكون موعد الولادة في شهر مارس/آذار 2019، وفق صحيفة The Sun  البريطانية.  

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
ميغان ماركل لن تلد في نفس المستشفى الذي وضعت فيه كيت ميدلتون والأميرة ديانا