عامل في مطار يرقص بعصاه المضيئة على مدرج الإقلاع لإسعاد طفلة باكية على الطائرة التي كان يوجهها (فيديو)

يُظهر مقطع الفيديو العامل بالمطار وهو يوجه الطائرة قبل أن يضيف سلسلة من حركات الرقص وإشارات متحمسة بعصيه المضيئة، لإضحاك وإسعاد الركاب الذين يشاهدونه من على متن الطائرة.

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/03 الساعة 10:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/03 الساعة 10:39 بتوقيت غرينتش

زاد موظف في الخطوط الجوية الأميركية من بهجة موسم العطلات لركاب طائرة مسافرة من مطار تورونتو بيرسون الدولي عبر تأديته بعض حركات الرقص.

يُظهر مقطع الفيديو العامل بالمطار وهو يوجه الطائرة قبل أن يضيف سلسلة من حركات الرقص وإشارات متحمسة بعصيه المضيئة، لإضحاك وإسعاد الركاب الذين يشاهدونه من على متن الطائرة.

ووفقاً لشبكة ABC، سجل مسافر مقطع فيديو لجاهمول آلن البالغ من العمر 28 سنة، وهو عامل مدرج لدى الخطوط الجوية الأميركية منذ عامين، أثناء تأديته حركات راقصة لطفلة باكية على متن الطائرة التي كان يوجهها.

وأخبر آلن شبكة ABC قائلاً: "شعرت وكأنه يجب عليّ إسعاد تلك الطفلة. لقد جعلتها تبتسم وتتوقف عن البكاء وكانت الأم جالسة هناك وتصفق لي وتشجعني أن أرقص أكثر، لذا استمررت في الرقص".

وأضاف آلن: "أنا أحب عملي وأحب إسعاد المسافرين".

حالياً يشتهر آلن بين المسافرين بحركاته المبهجة في العطلة، ولا يزال يؤدي حركاته الراقصة بين الحين والآخر لإضفاء بعض البهجة على رحلاتهم.

وقال عامل المدرج الذي يحلم بأن يكون طياراً يوماً ما لشبكة ABC: "عادة لا يكون لي تأثير على أي شخص. لا أحد يلاحظني حقاً. لذا هي نعمة أن يحدث هذا وأن يحظى الأمر بالشهرة".

ولطمأنة كل من يخشى أن تعيقه حركاته الراقصة عن الأداء السليم والآمن لمهام وظيفته، قال آلن لموقع  Global News إن الطيارين لا يختلط عليهم الأمر أبداً.

وقال آلن عن الرحلة في مقطع الفيديو: "للطائرة مسار محدد وهي تعلم إلى أين تذهب وتعلم أين ستقف ولا تقاطع حركاتي الراقصة مسارها بأي شكل من الأشكال"، وفق صحيفة The Daily Mail البريطانية.

علامات:
تحميل المزيد