الزبون المحظوظ بنيويورك، طلب وجبة فوجد بداخلها مفاجأة «ثمينة».. هذه تفاصيل الواقعة نادرة الحدوث

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/18 الساعة 09:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/18 الساعة 09:25 بتوقيت غرينتش
أحد الزبائن يجد مفاجأة داخل وجبة أسماك في نيويورك/ The Guardian

الصدفة وحدها هي التي قادت أحد مرتادي مطعم شهير لوجبات الأسماك في مدينة نيويورك الأميركية، للعثور على لؤلؤة أثناء تناول وجبة المحار التي يفضلها.

وحسب تقرير نشرته صحيفة The Guardian البريطانية، فقد توجَّه ريك أنتوش إلى المطعم لتناول طعام الغداء مع أحد أصدقائه، وطلب وجبته المعتادة في حانة Grand Central Oyster في 5 ديسمبر/كانون الأول، وهي وجبة Pan Roast، عبارة عن حساء يحوي 6 قطع من المحار بتكلفة 14.75 دولار.

ونقلت The Guardian تصريحات الرجل الستيني التي أدلى بها لصحيفة New York Post  تعليقاً على الحادثة بالقول: إنه شعر بشيءٍ صغير يدور في فمه عندما بدأ في تناول وجبته.

وحسب التقرير المنشور، قال الأميركي ريك أنتوش للصحيفة: "لوهلة، شعرت بالرعب، هل ذلك الشيء أحد أسناني؟ هل هو حشو الأسنان؟".

وكانت هناك علامة سوداء على الكتلة البيضاء.

وأضاف الأميركي ريك أنتوش: "عندما رأيت النقطة السوداء، أثارتني حقاً… هل هذا الشيء قطعة من أحد أواني المطبخ المكسورة؟".

وقال الرجل الستيني أنتوش، الذي يعيش في ولاية نيوجيرسي، إنه تبين أنها لؤلؤة بحجم حبة البازلاء.

في حين قال ساندي إنغبر، رئيس الطهاة في المطعم الذي شهد تفاصيل الواقعة: "إنني أعمل هنا منذ 28 عاماً وهذه هي المرة الثانية فقط التي أشهد فيها حدوث هذا. نبيع أكثر من 5 آلاف قطعة من المحار في أنصاف أصداف كل يوم".

جدير بالذكر أن العثور على اللآلئ الطبيعية في المحار أمر غير مفهوم بالكامل، ولكن التقديرات غير الرسمية تشير إلى حدوثه مرة واحدة بين كل 10 آلاف، وفقاً لماثيو غراي، المختص في علم وظائف أعضاء المحار في جامعة ميريلاند.

وقال الرجل الأميركي، ريك أنتوش، إنه ليس متأكداً بعد مما سيفعله باللؤلؤة وما هي خططه المستقبلية التي سوف يتصرف وفقاً لها.

وقال: "سأعود بالتأكيد وأحاول العثور على المزيد من اللؤلؤ. ربما أعثر على واحدة أخرى".

علامات:
تحميل المزيد