كانت عارضة تحمل حقيبة في برنامج تلفزيوني.. نشر سيرة ذاتية قديمة لميغان ماركل.. عرَّفت نفسها بـ«الفتاة المثيرة»
السبت, 15 ديسمبر 2018

كانت مجرد عارضة تحمل حقيبة في برنامج تلفزيوني.. نشر سيرة ذاتية قديمة لميغان ماركل.. عرَّفت نفسها بـ«الفتاة المثيرة»

عربي بوست، ترجمة

عاد ماضي دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري ليطفو على السطح من جديد، عقب نشر صورةٍ لها إلى جانب سيرة ذاتية قديمة لميغان ماركل على الإنترنت.

وبحسب مجلة Evening Standard، فقد نُشِرت الصورة، التي لم يُحدد تاريخ التقاطها، على فيسبوك إلى جانب سيرتها الذاتية من قِبَل Endorse Management Group، ويُعتَقد أن تاريخهما (الصورة والسيرة الذاتية) يعود إلى ما قبل الدور الذي أدته ميغان عام 2006.

Gepostet von London Evening Standard am Freitag, 7. Dezember 2018

إذ عملت ميغان عارِضةً تحمل الحقائب في برنامج Deal Or No Deal الذي يستضيفه هاوي ماندِل، ولم تذكر هذه الوظيفة تحديداً في السيرة الذاتية.

إلا أن هذه السيرة الذاتية لميغان قد ذكَرَت أدوارها السابقة، بما فيها دور «الفتاة المثيرة» في فيلم A Lot  Like Love، من بطولة الممثل أشتون كوتشر، الذي عُرِض على التلفاز في عام 2005.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أدرَجت السيرة الذاتية أعمال ميغان المسرحية (بما في ذلك الأدوار التي قامت بها في المسرحيات الموسيقية مثل Damn Yankees، وAnnie).

واحتوت أيضاً على قائمة بـ «المهارات الخاصة»، التي تتضمن إجادتها الإسبانية والفرنسية بطلاقة، بالإضافة للملاكمة والرقص النَّقري والباليه والكثير غيرها.

وقد حدثت الطفرة الكبيرة الأولى في مسيرة ميغان عندما أدت دور حاملة حقيبة عادية في برنامج Deal Or No Deal، وسط أخريات غيرها قمن بنفس الدور.

لكن هذا الدور وفّر لها دخلاً ثابتاً مكَّنها من السعي لبدء مسيرةٍ مهنية في هوليوود، حتى  انتهى بها الأمر لأداء دور «رايتشل زين» في مسلسل Suits عام 2011، وفق موقع ET Canada.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
كانت مجرد عارضة تحمل حقيبة في برنامج تلفزيوني.. نشر سيرة ذاتية قديمة لميغان ماركل.. عرَّفت نفسها بـ«الفتاة المثيرة»