الطفل ريان يكسب 22 مليون دولار في عام واحد من قناته على موقع يوتيوب الشهير
السبت, 15 ديسمبر 2018

 كيف تساعد ابنك على رِبح الملايين.. إليك الطريقة.. طفل يجني 22 مليون دولار خلال عام واحد فقط

 عربي بوست

استطاع الطفل ريان الذي يبلغ من العمر 7 أعوام أن يكسب 22 مليون دولار في عام واحد، من خلال قناته على موقع يوتيوب الشهير، بعد إنشاء قناة خاصة يستهدف بها جمهوره من الطلاب في المقام الأول، ثم باقي الأعمار بعد ذلك.

ووفقاً لموقع Business insider، يمتلك ريان قناةً على موقع اليوتيوب الشهير، تدعى Rayan Toys Review،  أنشأها له والده في مارس/آذار من عام 2015، ليعمل من خلالها على تقييم ألعاب الأطفال، ويقيم ويراجع أحدث الألعاب المطروحة في الأسواق، من قطارات وسيارات وشخصيات لـ «ديزني»، و»ليجو»، لتصل المشاهدات التي تطّلع على مقاطع الفيديو الخاصة به إلى 26 مليار مشاهدة، ويتابعه أكثر من 17 مليون شخص حول العالم.

  واجتذبت الفيديوهات التي يظهر فيها ريان وهو يلعب بالألعاب أمام الكاميرا الملايين من المشاهدين حول العالم، وفي أميركا، وغالبيتهم من مرحلة المدارس الابتدائية.

ونظراً لحجم الأموال الطائلة التي يجنيها ريان من وراء اليوتيوب، أنشأ الطفل المليونير حساباً بأحد البنوك، من أجل أن يضع فيه الأموال، ولكن البنك، ووفقاً للضرائب، يقتطع منه 15% ولا يسمح له باستخدام هذه الأموال إلا بعد الوصول إلى سن الـ18 سنة، حسب القانون.

ووجهت قناة «إن بي سي» سؤالاً للطفل المليونير ريان، عن أسباب متابعة الناس للفيديوهات الخاصة به، فقال لأنه طفل مسلٍّ ومضحك.

وقالت مجلة «فوربس» إن ريان أصبح يحتل المرتبة الأولى ضمن الأعلى أجراً على موقع  اليوتيوب، إذ وصل دخله السنوي إلى أكثر من 22 مليون دولار.

 وربح ريان تقريباً كل أمواله، أو ما يقرب من 21 مليون دولار، بفضل إعلانات ما قبل عرض الفيديوهات على قناتيه «رايان تويز ريفيو» و»ريانز تويز ريفيو»، أما بالنسبة للمليون المتبقي فهو من المنشورات المدعومة من الرعاة.

وفي وقت سابق من هذا العام توصَّل ريان إلى اتفاق مع شركة وول مارت لبيع لعبة تسمى «ريان وورلد» حصرياً في أكثر من 2500 متجر أميركي وموقع وول مارت على الويب، وفقاً لرويترز. كان ريان وورلد أول سلعة تُباع بعد Pocket.Watch، علامة تجارية لوسائل الإعلام للأطفال.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
 كيف تساعد ابنك على رِبح الملايين.. إليك الطريقة.. طفل يجني 22 مليون دولار خلال عام واحد فقط