طعن عريس سعودي ليلة زفافه وأحاديث عن وجود خلافات سابقة بينه وبين المجرم
الثلاثاء, 11 ديسمبر 2018

عريس سعودي ينجو من الموت بعد تعرضه للطعن في زفافه.. خلافات سابقة وراء الحادث؟

عربي بوست

تحول أحد الأعراس في محافظة خميس مشيط جنوب غرب السعودية الجمعة 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، إلى يوم حزين بعد تعرض العريس للطعن في رقبته من قبل مجهول.

وتناقل رواد الشبكات الاجتماعية في السعودية صورة من قاعة الأفراح التي وقع بها الحادث، ظهرت فيها دماء العريس التي ملأت الأرضية والفوضى التي تركها المجرم وراءه.

طعن عريس سعودي ليلة زفافه

ولحسن الحظ، نجا العريس من حادثة الطعن وخرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج اللازم، ونفى عم العريس الأخبار المتناقلة على الشبكات الاجتماعية حول وجود معرفة مسبقة بين العريس والشخص الذي طعنه.

ونقل موقع إرم الإخباري، عن عم العريس نايف أو حثرة قوله إن شخصاً تقدم ناحية ابن أخيه بحجة دفع النقوط (مبلغ من المال يُقدم للعريس في يوم الزفاف)، لكنه قام بطعنه بدل ذلك.

وأضاف، «العريس خرج قبل قليل من غرفة العمليات، وندعو له بالشفاء العاجل»، منوهاً إلى أنَّ الطعنة جاءت فوق الترقوة.

وأوضح عم العريس، أنَّ الجهات الأمنية ألقت القبض على الجاني، وبدأت تحقيقاتها معه، نافياً أن يكون الطاعن زميلاً لابن أخيه البالغ من العمر 27 عاماً.

وقال: «لا صحة لما يتم تداوله عن زمالة الطاعن لابن أخي.. هذا الشخص لا نعرفه».

ولم تتضح على الفور دوافع الجريمة فيما تداول رواد تويتر أن الجاني قال إنه مأجور من شخص وعده بمبلغ مالي مقابل تنفيذ هذه الجريمة.

حالة من الفزع والاستنكار

من جانبه، كشف موقع المرصد عن مصدر لم يتم ذكر اسمه، انتشار حالة من الذعر والصدمة بين صفوف الحضور بعد طعن العريس بهذه الطريقة أمام أعينهم.

وقال المصدر، «شهدت القاعة حالة من الفزع خاصة بعد أن سالت دماء العريس على جسده وملابسه وسقوطه على الأرض التي تلطخت بالدماء أيضاً».

مضيفاً أنه تم ضبط المتهم ولا تزال التحقيقات معه مستمرة حتى اللحظة، كما لم يتم الكشف عن دوافع الجريمة ولا يزال الجميع بانتظار نتائج التحقيقات، بحسب المصدر.

واستنكر السعوديون الحادث البشع الذي حول أسعد ليلة في حياة العريس إلى مأساة كبيرة، حسب وصفهم.

وتناقل رواد تويتر صور دماء العريس وعبروا عن غضبهم ورفضهم للحادث وتعاطفهم مع العريس، كما دعوا له بالشفاء العاجل.

اقتراح تصحيح
عربي بوست
جثة مربوطة بسرير في منتصف طريقٍ عام في السعودية.. والقتيل مخالفٌ لأنظمة الإقامة
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
عريس سعودي ينجو من الموت بعد تعرضه للطعن في زفافه.. خلافات سابقة وراء الحادث؟