رسالة إلى الجنة.. طفل يرسل إلى والده المتوفى رسالة لتهنئته بيوم ميلاده فتلقى رداً من نوع خاص
السبت, 15 ديسمبر 2018

طفل بعث رسالة إلى "الجنة" لوالده المتوفَّى.. فتلقَّى جواباً غير متوقع!

عربي بوست

قصة قصيرة، بطلها طفل عمره 6 أعوام، أرسل رسالة إلى الجنة أراد أن يتسلَّمها والدُه المتوفَّى في عيد ميلاده، فقرَّر أن يبعثها مع ساعي البريد، الأمر الذي لاقى ردود أفعال غير متوقعة، رغم أنها ليست المرة الأولى التي يرسل فيها هذه الرسالة.

اجتاحت القصة شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن تداولها روادٌ تعاطفوا مع الطفل البريطاني جيس هيندمان وشقيقته، اللذين اتفقا على إرسال رسالة إلى والدهما المتوفى في ذكرى عيد ميلاده.

الرد هذا العام كان مختلفاً

هذه المرة كان الرد على الرسالة مختلفاً، لأن آلية إرسالها أيضاً جاءت مختلفة، بعدما ترك الطفل وشقيقته ملاحظة لساعي البريد على غلاف الخطاب، تقول «السيد ساعي البريد، هل يمكنك أن تأخذ هذه الرسالة إلى الجنة، لوالدي، بمناسبة عيد ميلاده. شكراً»، بحسب ما ذكر موقع «إدنبره لايف».

ردٌّ رسمي

بعد أيام، وصلت الطفل جيس رسالةٌ من شركة البريد الملكي «رويال ميل»، أخبرته أن الرسالة التي أراد إيصالها لوالده قد وصلت، وأن المَهمة تمت بنجاح.

وقالت الرسالة: «أردنا أن نستغلَّ هذه الفرصة للتواصل معك، ولنخبرك بأننا نجحنا في إيصال رسالتك لوالدك في الجنة، لقد كان تحدياً صعباً لتجنُّب الاصطدام بالنجوم وغيرها من الأشياء الموجودة في المجرة في طريقنا إلى هناك».

وحملت الرسالة التي تلقَّاها الطفل توقيعَ نائب رئيس مكتب التوصيل، شين ميليغان، كنوع من التضامن معه، وتعزيزاً لمشاعره النبيلة في الاحتفال بيوم ميلاد والده، حتى بعد وفاته.

 والدة جيس من جهتها قالت إنها لم تكن تتوقع هذه الردود، وإنها شعرت ببالغ السعادة والامتنان لـ «رويال ميل» على هذه الخطوة، من خلال منشور نشرته على صفحتها في فيسبوك، ولقي رواجاً واسعاً على شبكات التواصل.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
طفل بعث رسالة إلى "الجنة" لوالده المتوفَّى.. فتلقَّى جواباً غير متوقع!