صداقة غير متوقعة بين ميغان ماركل ومايكل بوبليه.. تدوينة قديمة للدوقة تكشف أغنية أهداها لها في يوم ميلادها

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/24 الساعة 11:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/24 الساعة 12:06 بتوقيت غرينتش
صداقة غير متوقعة بين ميغان ومايكل بوبليه

صداقة غير متوقعة بين ميغان ومايكل بوبليه ظهرت بعد ظهور منشور نُشر سابقاً على مدونة ميغان "The Tig"، من جديد.

وحسب صحيفة Daily Mail البريطانية فقد قدّم مايكل، البالغ من العمر 43 عاماً، شريط أغانٍ خاصة بعيد الميلاد تضمن واحدة من أغانيه الأشهر لميغان، البالغة من العمر 37 عاماً.

وكان قد اختارها بنفسه حتى تضيفها إلى مدونتها التي لم تعد نشطة في الوقت الراهن، وخلال أحد المنشورات، وصفت ميغان المغني "بالرجل المحبوب" و"رفيق العشاء الرائع".

ويُعتقد أن ماركل والمغني التقيا خلال عشاء جمع الدوقة بصديقتها المقربة، جيسيكا مولروني، وزوجها "بن" حينما كانت ميغان بصدد تصوير سلسلة "Suits" في مدينة تورنتو.

صداقة غير متوقعة بين ميغان ومايكل بوبليه

ووفقاً لمجلة The Sun، نشرت ميغان، خلال عام 2016، تدوينة في مدونتها الخاصة تحدّثت فيها عن مايكل، حيث كتبت قائلة: "هذا الأب الفخور، زوج الرائعة لويزيانا لوبيلاتو والرجل المحبوب، يعد رفيق عشاء رائعاً".

في المقابل، هناك شيء آخر ربما يستحق الذكر يتمثل في كون مايكل مغنياً.

وقد شارك مايكل بعض الأغاني الكلاسيكية المفضلة لديه والخاصة بعيد الميلاد على غرار Jingle Bells ،I'll Be Home For Christmas، وWhite Christmas لبينغ كروسبي. علاوة على ذلك، اعترف مايكل بأنه "كان لا بدّ أن يضيف إحدى أغنياته الخاصة" التي تحمل اسم December Night، قبل أن يصرّح مازحاً: "أرجو منكم تحميل الأغنية 200 ألف مرة".

مايكل يشارك ميغان أغانيه الكلاسيكية

ومايكل هو صديق بن، زوج جيسيكا مولروني، وابن رئيس الوزراء الكندي السابق، بريان مولروني.

وقد حظي مايكل بهذه الصداقة بعدما غنّى خلال حفل زفاف شقيقة بن، وذلك بعدما أثار إعجاب أحد مساعدي رئيس الوزراء.

وكان مؤلف الأغاني والمنتج ديفيد فوستر أحد الضيوف، وقد نظّم لاحقاً لقاء جمع بين مايكل ووارنر بروس.

وظهرت الصداقة المفاجئة التي جمعت بين ميغان ومايكل بعدما تم الكشف عن مشاركتها في احتفال رفقة الممثل، إيدي ريدماين الذي شارك في فيلم Fantastic Beast.

يُذكر أنه تم تداول صورة تم نشرها على موقع "سناب تشات" تُظهر ماركل وريدماين سويّة في نادي سوهو هاوس خلال عام 2015 قبل أن يلتقيا مجدداً خلال حفل إطلاق نادي سوهو هاوس الجديد الذي يدعى أمستردام في وقت سابق من هذا العام.

تحميل المزيد